وجه إمرأة يتم معالجته بمنتج من Eucerin

منتجات Eucerin آمنة وفعالة توفر معايير عالية

بما أن هدف Eucerin هو جعل كل الناس يشعرون بالرضا عن بشرتهم، أصبح التزام Eucerin بالأبحاث المتقدمة و التطوير المثالي للمنتجات وتقديم أعلى مستويات الجودة أمراً ضرورياً. و أهم شيء بالنسبة لنا هو السعي إلى تحقيق أعلى المعايير من خلال توفير كفاءة المنتج وقدرة التحمل الجلد له باستمرار. استناداً إلى الركائز الأساسية للجودة مثل السلامة وقدرة تحمل الجلد والفعالية و دعم المعارف و تبادلها، بالإضافة إلى التعاون المستمر مع الخبراء - لا تزال معاييرنا العالية، التي أسسها Paul C. Beiersdorf سابقاً، هي أسمى أهداف Eucerin وجزء من رؤية هذه العلامة التجارية. و قد أتى ذلك ثماره: تقديم الخبرة و الجودة لأكثر من 100 عام منح Eucerin أعلى مستوى من التقدير و الثقة من قبل الصيادلة وأطباء الأمراض الجلدية حول العالم.


كيف يمكن لـ Eucerin ضمان منتج آمن و تستطيع البشرة تحمله؟

الإعتراف ب Eucerin كإحدى العلامات التجارية الرائدة والأكثر موثوقية في مستحضرات التجميل العلاجي، يعني العمل على الحفاظ على هذه الثقة كل يوم. ولهذا السبب فإن الإختبار و سلامة المنتج لهما أهمية قصوى عند Eucerin.
ويتم اختبار جميع حلول Eucerin للبشرة في تجارب مكثفة داخل أنابيب اختبار (= في المختبر) و في وسط حي (= اختباره على البشر).


الإختبارات داخل أنبوب: يخضع كل مكون نشط محتمل أو تركيبة تم تحديدها من قبل باحثينا للإختبار. و من خلال نماذج الجلد المعاد بناؤها و التي تعمل على استنساخ بنية البشرة و تقليد الظروف والتفاعلات مع خلايا الجلد الحقيقية، أصبح بالإمكان اختبار التفاعلات الفسيولوجية للمواد النشطة و "التنبؤ" بها. يتم اختبار مئات التركيبات و آلاف العناصر المحتملة على هذا النحو كل عام.

الإختبارات في وسط حي : تحافظ Eucerin على وحدات اختبار كاملة داخل المؤسسة حيث يتم إجراء الإختبارات في وسط حي (اختبارات على المشاركين في الدراسة).  تقدم اختبارات الرقع نتائجاً و رؤية واضحة عما إذا كانت قدرة تحمل البشرة للمنتج قد تحققت فعلياً. و في هذه الاختبارات، تستخدم رقعات تحتوى على عينة صغيرة من المنتج الذي يتم تجربته غالباً على بشرة الساعد الحساسة لدراسة ردود الفعل وقدرة التحمل البشرة له. وحدات الإختبار هي جزء أساسي من مركز أبحاث البشرة في هامبورغ. يتم هنا إجراء أكثر من 2,200 دراسة على تركيبات جديدة للعناية بالبشرة ومكونات نشطة كل عام، وتشمل مشاركة 45,000 متطوع. كما تعمل Eucerin بشكل وثيق مع العديد من معاهد الإختبار الخارجية وعيادات الأمراض الجلدية والخبراء أيضاً.


الإختبارات داخل الأنبوب
يتم إجراء اختبارات داخل أنبوب بشكل دقيق في مختبرات Eucerin.
في الوسط الحي
تجرى الإختبارات في الوسط الحي على المشاركين في الدراسة.

البحث دون القيام بتجارب على الحيوانات في Eucerin:

لا تستخدم Eucerin الحيوانات لإختبار مستحضرات التجميل. وقد كانت هذه سياستنا منذ فترة طويلة و حتى قبل دخول التوجيهات التي تنظم التجارب على الحيوانات في مستحضرات التجميل حيز التنفيذ في الإتحاد الأوروبي في العام 2004. و اقتناعاً منا بأن استخدام الحيوانات لإختبار مستحضرات التجميل من أجل إثبات سلامتها وفعاليتها ليس بالأمر الضروري، فقد عملنا بنجاح لأكثر من 20 عاماً في أنابيب المختبر بدلاً اجراء التجارب على الحيوانات. و كون Eucerin شركة تابعة ل Beiersdorf، التي هي إحدى الشركات  الرائدة المعتمدة في مجال الأبحاث والمعروفة حول العالم، فنحن نشجع السلطات المختصة على تبني طرق الإختبار البديلة الموجودة والتي لا تتطلب إجراء تجارب على الحيوانات في العالم أجمع. بالإضافة إلى ذلك، نحن نسعى إلى ملء الثغرات حيث لا تتوفر الطرق البديلة ودعم تلك الجهود العلمية سواءاً من خلال الأفراد أو توفير الدعم المالي لها.


المنتجات ذات الكفاءة العالية هي فقط التي تضمن الإكتفاء والحصول على نتائج ملموسة

الإختبارات الفيزيائية الحيوية تضمن تحقيق المنتج للنتائج المتوقعة. و يمكن قياس جميع العوامل المرتبطة بذلك باستخدام أحدث التقنيات، مثل ترطيب البشرة والحد من الإجهاد التأكسدي والإلتهاب و قدرة البشرة على التجدد، .
ويمكن حتى قياس انخفاض عمق التجاعيد. تسمح الطريقة المعروفة ب PRIMOS بالقيام باختبارات قبل/بعد التي تعطي بيانات مرتبطة بأداء الكريم من حيث التقليل من التجاعيد. و كل الطرق المستخدمة  مبتكرة ومستمدة من مختلف القطاعات العلمية، على سبيل المثال تستخدم طريقة PRIMOS في صناعة السيارات.
وقد اكتسب باحثو Eucerin رؤى جديدة للتغييرات البنيوية التي تعتمد على عمر البشرة بفضل مجهر المسح بالليزر المتحد البؤر CLSM. ساعد هذا الجهاز المجهري العالي الدقة على إلقاء نظرة عميقة إلى بشرة الإنسان السليمة وبنيتها في مركز الأبحاث، دون الحاجة إلى أخذ عينات من البشرة من أشخاص خاضعين للإختبار.

 

 

أجهزة الإختبار
تقدم أحدث تقنيات Eucerin نتائج اختبار نموذجية
اختبار تجاعيد امرأة باستخدام طريقة PRIMOS
يمكن قياس عمق التجاعيد بواسطة طريقة PRIMOS.

يمكن للمستهلكين اليوم الحصول على منتجات آمنة و فعالة  بالإضافة إلى تجربة ممتعة عند استخدامها. و سيوفر المزيد من التجارب والدراسات في الوسط الحي التي أجريت في مركز الإختبارالخاص بنا للمستهلكين معلومات تتعلق ببنية المنتج وإحساسه على البشرة والعطور، الخ....
وقد تم تجهيز المركز بـ 35 غرفة اختبار مع أحدث التقنيات القادرة على قياس التغيرات والتفاعلات في الجلد، لإظهار فعالية المنتجات المضادة للشيخوخة و توثيقها، فالإتصال المباشر بالأشخاص الذين تم اجراء الإختبار عليهم  و الحصول على ردود فعلهم المباشرة، على سبيل المثال، يوفر معلومات مهمة لتحسين المنتجات و نظرة إلى احتياجات ورغبات المستهلكين و بشرتهم، مما يساهم في تعديل المنتجات و ضبطها بشكل مثالي.


كيف يعمل CLSM؟

يوجه هذا النوع من الفحص المجهري ضوء الليزر إلى نقطات محددة داخل الجلد العلوي لمسح طبقات مختلفة من الطبقة الخارجية و أدمة الجلد. وبالتالي، يظهر الضوء المنعكس صور نقطية ذات مقاطع عرضية ثنائية الأبعاد لخلايا وأنسجة، والتي يمكن الحصول عليها في صورة ثلاثية الأبعاد أيضاً. و بهذه الطريقة يمكن تسجيل ما يصل الى 20 صورة نقطية في الثانية، مما يزودنا ببيانات دقيقة عن نوع وحجم وعدد الخلايا والحليمات في الجلد.


اختبار ذراع أنثى بواسطة مجهر المسح بالليزر المتحد البؤر CLMS
يوفر مجهر المسح بالليزر المتحد البؤر CLMS ل Eucerin رؤية عن التغييرات البنيوية للبشرة.

تبادل المعرفة في Eucerin وتطوير الخبرات باستمرار

لمواكبة أحدث الإكتشافات الجلدية والطبية، تتعامل Eucerin أيضاً مع أطباء أمراض جلدية  وأطباء ممارسين وعيادات رائدة ومعترف بها  للحصول على معلومات من المرضى، وضمان فعالية جميع المنتجات في علاج مشاكل معينة للبشرة، مثل العناية الخاصة بإلتهاب الجلد التحسسي والبشرة ذات عيوب. فالمعلومات المكتسبة عن فقدان حجم البشرة، و استخدام Hyaluronic Acid بشكل متزايد في طب الأمراض الجلدية كان مصدر إلهام لإطلاق مجموعة Eucerin’s Hyaluron-Filler على سبيل المثال.

 

 

عالمان في مختبر ينظران إلى جهاز مراقبة
تبادل الخبرات والمعارف مع الخبراء يقود Eucerin إلى رؤى جديدة حول متطلبات المستهلكين.

يقول الدكتور راينر والبر، دكتوراه، رئيس قسم الأبحاث والتطوير في Eucerin: إن التزامنا بتقديم الحلول لمختلف مشاكل البشرة يتطلب منا اختبارها لتوفير أعلى معايير الجودة و السلامة.
"بما أن شركتنا تعنى بالأبحاث و طب الأمراض الجلدية، فنحن نؤكد أن كل منتج نتوصل إلىه يخضع لإختبارات وتجارب مكثفة للسلامة والكفاءة في مختبراتنا.  فالجودة الممتازة للمنتج هي النتيجة المرجوة."


عالم يحمل زجاجة اختبار

أبحاثنا

  1. رسم توضيحي لعدسة مكبرة و يد

    فهم البشرة: نسعى للحفاظ على صحة بشرتك وتألقها - اعرف عن هذا التفاني والحماس. لمعرفة المزيد

     

     

  2. رسم توضيحي لأنبوب الإختبار والمجهر

    إيجاد الحلول: نحن نبحث عن الأمثل والأفضل - لأن بشرتك تستحق كل هذا العناء. لمعرفة المزيد

     

     

  3. رسم توضيح لوعائين من المنتج

    تطوير المنتج: تعرف على كيفية تحويل التركيبة إلى منتج.  لمعرفة المزيد

     

     

  4. رسم توضيح لرجل مع سماعة الطبيب

    سلامة وكفاءة: كيف يمكن لـEucerin ضمان منتج آمن و تستطيع البشرة تحمله؟ إعرف هنا!