شروط الإستخدام

نظراً لكثرة الفرص و المخاطر التي يقدمها الإنترنت، نرجو منكم قراءة شروط الإستخدام العامة التالية المتعلقةة بموقعنا الإلكتروني، و التي وضعناها من أجلكم و من أجل حمايتكم. شكراً على تعاونكم معنا. 

1. البيانات الشخصية

يرجى مراجعة سياستنا المتعلقة بالخصوصية و الأسئلة المتعلقة بسرية البيانات.

2. تحديثات شروط الاستخدام

نظراً للإبتكارات التقنية و القانونية المستمرة، يجب علينا تعديل أو/و تحديث الشروط الحالية للإستخدام من وقت إلى آخر. لذلك، نرجو منك الإطلاع على النشرة الأخيرة للشروط عند كل استخدام للموقع الإلكتروني. آخر نشر تم في تشرين أول 2013.

3. حقوق النشر و التأليف و العلامات التجارية و غيرها من حقوق الملكية الفكرية

جميع ما يحتويه موقعنا الإلكتروني من نصوص و صور و رسوم و ملفات سمعية و بصرية هو ملك خاص لنا إلا في حالة إعلان العكس بشكل صريح. (يرجى مراجعة التفاصيل المتعلقة بالروابط تحت البند 3) يمكن استخدام هذا المحتوى المحفوظ الحقوق بدون الحصول على تصريح للإستخدام الخاص، و ليس للإستخدام العام أو التجاري (عمليات التنزيل أو إعادة الإنتاج). يمكن اجراء تغييرات أو ترجمات أو تحرير أو معالجات أخرى للمحتوى فقط بعد الحصول على موافقة خطية من Beiersdorf AG.
لا يسمح بالإستخدام غير المصرح به أو إساءة اإYستخدام لأي علامات تجارية مسجلة أو شعارات خاصة بـ Beiersdorf AG.
ملاحظة: أي انتهاك لحقوقنا المحفوظة أو لحقوق الملكية الفكرية الأخرى قد يكون له عواقب قانونية مدنية أو/و جنائية.

4. إخلاء المسؤولية

هذا هو الموقع الإلكتروني العالمي الخاص ب Eucerin. إن المواد على هذا الموقع، بما في ذلك المنتجات و الخدمات و المعلومات، هي معلومات عامة و قد لا تكون متوفرة أو  مناسبة أو خاضعة للقوانين المحلية في البلد الذي اخترته. بعض العروض أو المنتجات أو الخدمات المتوفرة أو التي تم الإعلان عنها عبر الموقع قد لا تكون مسموحة في البلد الذي اخترته، و بالتالي تكون لاغية بحكم ذلك.

يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.eucerin.com و اختيار مكان إقامتك ليتم توجيهك إلى الموقع الإلكتروني المناسب لك. 

تم باهتمام بالغ جمع المعلومات التي يحتويها هذا الموقع و التأكد من صلاحيتها. و مع ذلك، لا يمكننا تحمل أي مسؤولية بشأن موضوعاته، صحته، تكامله و / أو جودته.يحتوي الموقع على روابط متعددة إلى مواقع إلكترونية من مزودين آخرين. لا تدرك Beiersdorf AG محتويات مواقع الأطراف الثالثة ولا تتحمل أي ضمان أو مسؤولية بالنسبة لأي محتوى غير قانوني أو انتهاكات قانونية أخرى في مواقع الأطراف الثالثة. بالرغم من ذلك، ستقوم Beiersdorf AG بحذف أي رابط أو محتوى عندما تعلم بشكل دقيق أنه يخالف القوانين السارية.تم تصميم هذا الموقع لتقديم معلومات عامة لا تعتبر بديل بأي طريقة كانت عن النصيحة الطبية أو المهنية. و للحصول على مثل تلك النصائح، الرجاء الإتصال بالطبيب أو المتخصص الذي تختاره. لا تتحمل Beiersdorf AG أية مسؤولية بشأن القيام بأعمال على أساس المعلومات التي يحتويها هذا الموقع.
إن استخدام هذا الموقع و تحميل البيانات يقع على مسؤولية المستخدم. و لا تتحمل  Beiersdorf AG أية مسؤولية بشأن أية أضرار، و خصوصاً المتعلقة بملفات البيانات و معدات الكمبيوتر أو/و برمجيات المستخدم التي تنشأ نتيجةً لهذا الاستخدام.

5. شروط نهائية

إذا كان أي بند من هذه البنود أو أصبح غير قانوني، غير سارٍ أو غير قابل للتطبيق في أي حدود جغرافية، يبقى السريان أو قابلية التطبيق لأي بند من البنود الأخرى دون تأثير. 



إذا كنت ترغب بالتبليغ عن أي تعد قانوني على مواقعنا يرجى عدم التردد في الإتصال بنا.

Beiersdorf AG
Unnastraße 48
gD-20253 Hambur
Germany
هاتف: 0-4909 (40) 49+

البريد الإلكتروني

6. Ratings and reviews

Users may post ratings & reviews with regards to our products presented on our website (“product ratings”), as long as the content is not illegal, obscene, threatening, defamatory, invasive of privacy, infringing of intellectual property rights, or otherwise injurious to third parties and does not consist of or contain software viruses, commercial or political ads, chain letters, mass mailings, or any other form of “spam”. Beiersdorf reserves the right to remove, edit and even refuse publishing such content.

If the user post product ratings, the user grants Beiersdorf a non-exclusive, royalty-free, perpetual, irrevocable, and fully sublicensable right to use, reproduce, modify, adapt, publish, translate, create derivative works from, distribute, and display such content throughout the world in any media. Furthermore, the user grants Beiersdorf and any sublicensees the right to use the name or pseudonym that the user submits in connection with its product rating. Thus, the user by posting content on the website, represents and warrants that he owns or otherwise controls all of the rights to the content that the user posts; that the content is accurate; that use of the content does not violate these Conditions of Use; and that it will not cause injury to any person or entity; and that the user will indemnify Beiersdorf for all claims resulting from such posted content. Beiersdorf takes no responsibility and assumes no liability for any content posted by the user or any third party.