• 1/5 مرهم بخاخ للجسم Eucerin Aquaphor Ointment Body Spray
  • 2/5 للبشرة الجافة جدًا والمتحسسة
  • 3/5 يمكن حتى رشه بالمقلوب
  • 4/5 يسكّن ويهدئ البشرة على الفور
  • 5/5 مع Glycerin وPanthenol
  • 1/5 مرهم بخاخ للجسم Eucerin Aquaphor Ointment Body Spray
  • 2/5 للبشرة الجافة جدًا والمتحسسة
  • 3/5 يمكن حتى رشه بالمقلوب
  • 4/5 يسكّن ويهدئ البشرة على الفور
  • 5/5 مع Glycerin وPanthenol

مرهم بخاخ للجسم Eucerin Aquaphor Ointment Body Spray

  • star-stroke
  • star-stroke
  • star-stroke
  • star-stroke
  • star-stroke
0
0 تعليقات
tick يرطب بشكل مكثف ليساعد على ترميم بشرة الجسم الجافة جدًا والمتهيجة
tick مرهم بخاخ للجسم مبتكر، يصل إلى 360 درجة
tick رش متواصل يمكن استخدامه بالمقلوب

للبشرة الجافة جدًا والمتحسسة

بخاخ مهدئ خالٍ من الماء يعمل على تهدئة البشرة الجافة إلى الجافة جدًا أو البشرة الخشنة أو المتهيجة في أي مكان من الجسم على الفور. مرهم بخاخ مبتكر مثالي للذراعين والساقين والمناطق الأكبر من الجلد أو التي يصعب الوصول إليها. يعمل على حبس الرطوبة والحفاظ على ترطيب البشرة وتسريع تجددها. لا يستخدم على الوجه.

Dermatologists recommend Eucerin Aquaphor to soothe dry skin

عن

مرهم بخاخ Eucerin Aquaphor Ointment Body Spray لبشرة الجسم الجافة والمتحسسة.

عندما تضعف وظيفة الحاجز الواقي، يصبح الجلد أكثر عرضة للمهيجات الخارجية. وفي كثير من الأحيان، قد تحتاج البشرة المتحسسة لأكثر من مجرد مرطب لتهدئتها بالفعل. فقد يلزم استخدام مرهم لإصلاح البشرة الجافة أو المتهيجة، ولكن تطبيق المرهم التقليدي على مناطق أكبر من الجسم مثل الذراعين أو الساقين أو الجذع قد يكون أمرًا صعبًا ويستغرق وقتًا طويلاً.

لمنح مناطق الجسم الأكبر راحة فورية وسهلة التطبيق، ابتكرنا مرهم بخاخ الجسم Eucerin Aquaphor Body Ointment Spray. يسمح موزّع الرذاذ المبتكر بالوصول بشكل كامل إلى أي مكان من الجسم. توفر الفوهة تطبيقًا مستمرًا ومتساويًا للمرهم ويمكن حتى استخدامه بالمقلوب - مما يسمح بالوصول إلى البشرة الجافة في أي مكان من الجسم بدرجة 360. ثبت سريريًا أن المرهم الخالي من الماء يعمل على ترميم البشرة الجافة والمتحسسة من خلال إنشاء حاجز واقٍ مثالي لتجديدها ومنحها تهدئة وراحة فورية.

التركيبة نفسها غنية بعناصر Glycerin و Panthenol لمساعدة البشرة في الحفاظ على مستويات الترطيب وتحفيز التجدد والترميم. هذا المنتج الذي يؤمن راحة فورية والخالي من المواد الحافظة والعطور هو مرطب ثبت سريريًا قدرته على البشرة الجافة جدًا. تبدو البشرة متجددة ومحمية ومرمّمة بشكل ظاهر.

تم اختباره واثبات فعاليته سريرييًا وجلديًا

أظهرت النتائج كفاءة عالية للمنتج وتوافقه بشكل جيد مع بشرة الجسم الجافة جدًا أو الخشنة أو المتحسسة.

النتائج الرئيسية

أجريت دراسة حول استخدام المنتج اشتركت فيها 120 سيدة تتراوح أعمارهن بين 25 و65 سنة 1 ويعانين من بشرة جسم جافة أو متحسسة. وقد أبلغن عن النتائج التالية بعد استخدام المنتج بانتظام لمدة أسبوعين:

دراسة حول استخدام المنتج
يوفر راحة وتهدئة فورية للبشرة الجافة والخشنة طوال اليوم 9/10

يهدئ البشرة طوال اليوم

9/10
مثالي للاستخدام على الأرجل والكعوب الجافة 9/10
يوفر تأثير مهدئ ومنعش 8/10

1 Beiersdorf AG، دراسة حول استخدام المنتج، فرنسا، تشرين الثاني 2019

  • خالٍ من العطور والمواد الحافظة والماء
  • غير دهني ولايسد المسام
  • تركيبة بخاخ سهلة التطبيق وسريعة الامتصاص
  • مناسب للبشرة الحساسة

كيفية استعمال

التعليمات

كيفية استخدام المرهم البخاخ لبشرة الجسم الجافة

  • الخطوة 1 - رج العبوة جيدًا قبل الاستعمال
  • الخطوة 2 - رش البخاخ على بعد 15 سم من الجلد
  • الخطوة 3 - أفركه بلطف على الجلد حسب الحاجة

استخدم البخاخ كلما دعت الحاجة. لا تستخدمه على الجروح المفتوحة أو النازفة أو الرطبة. لا ترش البخاخ مباشرة على الوجه أو بالقرب منه. تجنب رش البخاخ مطولًا واستنشاقه مباشرة.

للحصول على أفضل النتائج، استخدمه مع منظف للبشرة الحساسة والجافة مثل زيت الاستحمام Eucerin ph5 Shower Oil.

استخدم هذا المنتج إذا ...

كانت بشرة جسمك جافة جدًا وخشنة.

يوفر المرهم البخاخ Eucerin Aquaphor Body Ointment Spray راحة وتهدئة فورية للبشرة الجافة جدًا والخشنة في أي مكان من الجسم.

كنت تواجه صعوبة في معالجة مناطق أكبر من الجسم مثل الساقين أو الظهر أو الجذع أو الذراعين أو اليدين أو الكعبين باستخدام المرهم العادي

يتم توصيل المرهم البخاخ Eucerin Aquaphor Body Ointment Spray عبر موزع بخاخ مبتكر مما يجعل من السهل معالجة حتى المناطق التي يصعب الوصول إليها من الجسم. يوزع المرهم بالتساوي وباستمرار ويمكن حتى استخدامه بالمقلوب.

كنت تشعر أن المرطبات ليست كافية لتهدئة بشرتك الجافة جدًا بشكل جيد في مناطق واسعة من الجسم.

أثبت المرهم البخاخ Eucerin Aquaphor Body Ointment Spray سريريًا قدرته على إصلاح البشرة الجافة جدًا والمتحسسة من خلال إنشاء حاجز واقٍ مثالي لتجديد البشرة. يتيح موزع الرذاذ الوصول إلى أي مكان من الجسم بدرجة 360.

كنت تعاني من تهيج الجلد الناتج عن ممارسة الرياضة.

يسهل تطبيق المرهم البخاخ Eucerin Aquaphor Body Ointment Spray على مناطق أكبر من الجسم مثل الساقين أو الذراعين، مما يجعله حاجزًا واقيًا مثاليًا يمنع تهيج الجلد أثناء ممارسة الرياضة مثل الركض. إذا أصبت بتهيج في الجلد، فإن بخاخ العناية الفورية المبرّد يمكنه حماية وإصلاح مناطق كبيرة من الجلد

جرب منتجًا آخرًا إذا ...

كنت تعاني من بشرة جافة جدًا ولكنك لا تحتاج لعلاج مناطق كبيرة من الجسم.

ننصحك باستخدام المرهم المرمّم Eucerin Aquaphor Repairing Ointment الخالي من الماء للمساعدة على تسريع تجدد البشرة ولكن باستخدام موزع غير بخاخ.

كنت تعاني من بشرة جافة متشققة ولكن على شفتيك.

جرّب مرهم الشفاه المرطب Eucerin Aquaphor SOS Lip Repair

كنت تعاني من بشرة جافة أو جافة جدًا على وجهك.

توفر Eucerin مجموعة شاملة من منتجات الوجه للبشرة الجافة. هذا المنتج في المجموعة مصمم للجسم، ولكن إذا كانت بشرة وجهك جافة إلى جافة جدًا جرب منتجات الوجه UreaRepair PLUS من Eucerin.

مكونات

كيفية عمله

هذا المرهم الواقي فعال للغاية فهو يدعم الحاجز الواقي الطبيعي للبشرة مع السماح للجلد بالتنفس. تسمح التركيبة الخالية من الماء والعطور والمواد الحافظة بنقل بخار الماء والأكسجين وتشكّل حاجزًا واقيًا شبه مسدود.

أحد المكونات المضافة، Glycerin، هو مرطب فعال يجذب الماء ويبقيه في الجلد لترطيب طويل الأمد. أما المكون الآخر، Panthenol، فهو يعزز تجدد وترميم البشرة كما يحسّن الترطيب من خلال الحد من فقدان الماء.

بالإضافة إلى العناية الفورية التي توفرها التركيبة، يوفر موزع البخاخ المبتكر مستوى جديدًا تمامًا من الراحة للبشرة الجافة جدًا وبغض النظر عن مكان وجودها في جسمك. يمكن استخدام زجاجة الرش بالمقلوب وتوفر توزيعًا متساويًا للمرهم لحبس الترطيب في الأماكن التي يصعب الوصول إليها مثل الذراعين أو الساقين.

أسئلة متكررة (4)

منتجات ذات صلة