ينصح به خبراء مستقلون – عنصر Urea لعلاج البشرة الجافة

أظهر المزيد

يلجأ الأطباء غالبًا إلى الهيئات الطبية الموثوقة ويقومون بالاطلاع على أحدث عندما يتعلق الأمر بمعالجة المرضى وتقديم النصيحة بشأن الحالات الخاصة. 

تعتبر البشرة الجافة (أو جفاف الجلد) مشكلة جلدية شائعة تؤثر على حوالي 10 ملايين شخص في جميع أنحاء ألمانيا. ولكن من المدهش أنه، حتى وقت قريب، لم يكن هناك نهج موّحد حول أفضل السبل لعلاج هذه الحالة.

تحدد هذه المقالة النتائج الحديثة في مجال علاج البشرة الجافة وتقوم بفحصها.

يتفق خبراء الطب حول أفضل طريقة لعلاج البشرة الجافة

يتفق خبراء الطب اليوم حول أفضل طريقة لعلاج البشرة الجافة

في عام 2018، نشر مجموعة أطباء ألمانيون مشهورون بحثًا طبيًا حول "تشخيص وعلاج جفاف الجلد". يلخص التقرير أحدث نتائج البحوث في مجال تشخيص وعلاج البشرة الجافة والوقاية منها، ويقدم للأطباء نصائح عملية حول أفضل السبل لعلاج هذه الحالة.

عنصر Urea هو القاعدة الذهبية في علاج البشرة الجافة

يوضح البحث المكتوب باللغة الألمانية إمكانية علاج البشرة الجافة بفعالية - من حيث المبدأ - والعامل الحاسم في فعالية علاج البشرة الجافة هو اختيار منتج العناية المناسب.

جفاف الجلد: العوامل الداخلية والخارجية التي قد تؤثر على توازن ترطيب البشرة وتسبب الجفاف الشديد.

يجب أن يتضمن الترطيب مزيجًا من المكونات المرطبة والمعززة لدهون البشرة لاستعادة وظيفة الحاجز الطبيعي للجلد بأفضل طريقة ممكنة ومنع جفاف الجلد.

يوضح البحث الطبي أنه "بناءًا على البيانات العلمية المتاحة، فإن عنصر Urea هو القاعدة الذهبية في علاج جفاف الجلد."1

يتمتع عنصرUrea بميزة كونه فعالًا على مستويين: هو عامل ترطيب طبيعي يحبس الترطيب في طبقات الجلد الخارجية؛ كما يدعم التقشّر الطبيعي، أي عملية انسلاخ خلايا الجلد الميتة، حيث يرتبط التقشر الصحي بالبشرة الناعمة.

علماء Eucerin هم أول من قام بإدراج عنصر Urea في منتج جلدي تجميلي بشكل فعال، وخبرتهم الآن الممتدة لأكثر من 25 عامًا تضمن تحقيق الفائدة القصوى من عنصر Urea في تركيبات مستحضرات العناية بالبشرة: خبرة تضم أكثر من 30 دراسة سريرية وجلدية اشترك فيها حوالي 10,000 متطوع.

عنصر Urea أكثر فعالية عند مزجه مع مرطبات جلدية أخرى

يوضّح البحث العلمي "تشخيص وعلاج جفاف الجلد" أيضًا ازدياد فعالية عنصر Urea عند جمعه مكونات ودهون أخرى مرطبة: "يظهر مزيج من عنصر Urea مع ceramides، وعوامل الترطيب الطبيعية، و glycerol فعالية أفضل بكثير من تأثير عنصر Urea وحده".2

عنصر Urea هو مكون رئيسي في العديد من تركيبات Eucerin وغالبًا ما يتم الجمع بينه مع ceramides، وعوامل الترطيب الطبيعية الأخرى، و glycerol. تتضمن هذه التركيبات:

العنصر الزائد في UreaRepair PLUS

توفر اللوشنات والكريمات في مجموعة Eucerin UreaRepair PLUS للأشخاص الذين يعانون من بشرة جافة جدًا ما ينصح به البحث العلمي الذي أجراه خبراء مستقلون. تحتوي التركيبات على: 

• تركيزات مختلفة من عنصر Urea (تتراوح بين 5% و30%)
عوامل ترطيب طبيعية أخرى، وceramides، وgluco-glycerol 

أثبت سريريًا وجلديًا أن هذه المجموعة توفر راحة فورية للبشرة تستمر لمدة 48 ساعة.3

عنصر Urea و17 عامل ترطيب طبيعي آخر

تساعد البشرة على جذب وحبس الترطيب وبالتالي تحسّن أعراض البشرة الجافة.

Ceramides

يدعم ويرمم حاجز البشرة وبالتالي فهو يحد من فقدان الترطيب

يحبس عنصر Urea الترطيب في طبقات الجلد الخارجية، كما يعمل في الوقت نفسه على كسر الروابط بين خلايا الجلد الميتة - مما يدعم التقشّر ويضمن الحصول على بشرة أكثر نعومة.
عنصر Urea هو أحد عوامل الترطيب الطبيعية المتعددة في البشرة والتي تعمل على سحب الماء إلى طبقات الجلد الخارجية، تمامًا كما يفعل عنصر Urea، وبالتالي فهي تمنع الجفاف والقشرة وتلف الجلد.

1 Augustin M et al.، تشخيص وعلاج جفاف البشرة. JDDG ، يوليو 2018: ملحق 4 ، المجلد 16.
2 Weber TM et al.، J Clin Aesthet Dermatol 2012، 5: 29–39.
Beiersdorf. البيانات الموجودة على الملف

منتجات ذات صلة