طبيب أمراض جلدية يستخدم كريم على وجه المريض

المرهم المرمم Aquaphor Soothing Skin Balm أثبت سريريًا وجلديًا قدرته على تسريع تجدد البشرة

تعمل البشرة جاهدة على حماية أجسامنا، ولكنها قد تصبح جافة جدًا ومتشققة ومتهيجة نتيجة لذلك. إنها بحاجة إلى عناية فورية وهو ما يوفره المرهم المرمم Eucerin Aquaphor Soothing Skin Balm. ‘Aqua’ تعني الماء في اللغة اللاتينية، و"phor" تأتي من كلمة "phoros" اليونانية القديمة التي تعني ‘الناقل’ أو ‘الحامل’. وكما تقترح التسمية، فإن المنتج يحمي البشرة من الجفاف من خلال المساعدة على حبس الترطيب داخلها. يسرع Eucerin Aquaphor Soothing Skin Balm تجدد الجلد وهو مثالي لعلاج مجموعة واسعة من المشاكل الجلدية. تبحث هذه المقالة في العلم وراء هذه التركيبة الشهيرة.

موثوق وينصح به

تم تقديم المرهم المرمم Eucerin Aquaphor Soothing Skin Balm لأول مرة في الولايات المتحدة في عام 1925 وقد لاقى نجاحًا منذ ذلك الحين.

شهد ألكسندر فلبري، الحائز على شهادة الدكتوراه والذي يعمل في مركز تطوير منتجات الجسم في Eucerin، بنفسه على التطور السريع في شعبية Eucerin Aquaphor.

“هناك العديد من الأسباب الواضحة لنجاح Aquaphor بشكل كبير: فعاليته، فحقيقة أنه مرهم خالٍ من الماء يخلق بيئة مثالية لتجدد البشرة التالفة أو المتهيجة، وتوافقه مع البشرة المتهيجة، وليس أقلها استخداماتها المتعددة.”


الطريقة الفريدة التي يعمل بها المنتج تجعله مناسبًا لمجموعة واسعة من المشاكل الجلدية. أثبت Eucerin Aquaphor Soothing Skin Balm سريريًا وجلديًا أنه يعمل على تسريع عملية تجدد البشرة للمساعدة في ترميم البشرة الشديدة الجفاف أو التالفة أو المتهيجة.

Aquaphor Eucerin صنع بواسطة Beiersdorf
يقع مركز Beiersdorf للبحث والتطوير في هامبورغ، ألمانيا
Aquaphor من Eucerin: الدكتور فلبري
يشرح عالم Eucerin الدكتور فلبري العلم وراء صناعة المرهم المرمم Oucerin Aquaphor Repair Ointment

يشرح الدكتور فلبري أنه: "حل Eucerin لعلاج البشرة المتضررة فهو يعمل بعدة طرق لدعم ترميم البشرة". "عندما يكون الجلد مهتاجًا أو جافًا جدًا أو متشققًا، فإن توفير الظروف المناسبة لتجدد البشرة أمر حيوي". ويوضح فلبري كيف يخلق المرهم المرمم Eucerin Aquaphor Soothing Skin Balm بيئة مثالية لتجدد البشرة. "تخلق التركيبة الخالية من الماء حاجزًا واقيًا شبه مغلق على الجلد ينظم معدل فقدان بخار الماء ويساعد البشرة على الاحتفاظ بالترطيب الذي تحتاجه".

وتشمل التركيبة مكونات نشطة تعمل على تسريع تجدد الجلد. يشرح الدكتور فلبري أن Glycerin معروف بقدرته على تحسين تجدد الجلد، كما أن له خصائص مرطبة تعمل على تحسين وظيفة الحاجز الطبيعي للبشرة.

  1. يصنع حاجزًا واقائًا يعزز وظيفة حاجز البشرة الذاتي
  2. يدعم الحاجز شبه المغلق النقل الطبيعي لبخار الماء والأكسجين من وإلى الجلد
كيف يعمل Aquaphor Eucerin
يخلق المرهم المرمم Eucerin Aquaphor Soothing Skin Balm بيئة مثالية لتجدد البشرة.

المرهم المرمم Eucerin Aquaphor Soothing Skin Balm - منتج متعدد الوظائف بالفعل

يوضح الدكتور فلبري قائلاً: "المرهم المرمم Eucerin Aquaphor Soothing Skin Balm لا يساعد على ترميم البشرة الجافة والمتشققة والمتهيجة فحسب"، بل يهدئ البشرة ويلطفها أيضًا. "وهذا ما يجعله مثاليًا لعلاج مجموعة واسعة من الأمراض الجلدية بما في ذلك تهدئة الجلد الجاف أو المتهيج نتيجة الاحتكاك، وكذلك بشرة الطفل الحساسة. يمكن أيضًا استخدام المنتج لتهدئة البشرة المتحسسة بفعل التقشير الكيميائي أو العلاج بالليزر، ولكن يجب تطبيقه فقط بعد إعادة اندمال الجلد (المصطلح الطبي الذي يطلق على نمو الأنسجة مرة أخرى). ويضيف الدكتور فلبري أيضًا أن المرهم المرمم Eucerin Aquaphor Soothing Skin Balm "يمكن أن يساعد الرياضيين في العناية بالبشرة المعرضة للفرك وفي علاج البثور وغيرها من الأمراض الجلدية التي تحدث نتيجة للتمرين المتكرر".

المرهم المرمم Eucerin Aquaphor Soothing Skin Balm متوافق مع البشرة الحساسة بشكل جيد، لطيف ولا يسد المسام. كما أنه خالي من العطور والمواد الحافظة.

 يضيف الدكتور فلبري قائلاً: "تحتوي التركيبة على عدد قليل من المكونات، لذا فهي لطيفة بما يكفي لاستخدامها على البشرة شديدة التهيج".

Aquaphor من Eucerin: بشرة الرضع
المرهم المرمم Eucerin Aquaphor Soothing Skin Balm لطيف على البشرة الحساسة
المرهم مثالي للعناية بالأيدي الجافة جدًا والجلد الزائد حول الأظافر
Eucerin Aquaphor:العناية باليدين والجلد الزائد حول الأظافر

فعالية وتوافق مع البشرة مثبتين

أثبتت دراسات جلدية عديدة كفاءة المرهم المرمم Eucerin Aquaphor Soothing Skin Balm وتوافقه مع البشرة:

فعالية شاملة
أظهرت تجربة أجريت لمدة 10 أيام في ظروف سريرية على عينة من 25 شخص تتراوح أعمارهم بين 18 و50 أن المرهم المرمم Eucerin Aquaphor Soothing Skin Balm يقلل إلى حد كبير الوقت الذي يحتاجه الجلد للتجدد.

فعالية في علاج بشرة اليدين الجافة والخشنة والمتشققة
في دراسة سريرية أخرى استغرقت 7 أيام، قامت عينة من 17 شخصًا بتطبيق مرهم Eucerin Aquaphor بانتظام إلى يد واحدة بينما تركت اليد الأخرى كعنصر تحكم. قاست الدراسة النتائج سريريًا باستخدام الكورنيومتر (أداة علمية تستخدم لقياس ترطيب الجلد) كما جمعت ردود الأفعال من المستجيبين. أظهرت النتائج ما يلي:

  • يحسن المرهم بشرة اليدين الجافة بشكل كبير خلال الليل
  • تستمر حالة الجلد في التحسن مع استخدام المنتج بانتظام لسبعة أيام

توافق عام مع البشرة
لم تظهر دراسة التوافق التي أجريت على عينة من 202 شخص تتراوح أعمارهم بين 17 و65 أي ردود فعل تحسسية على استخدام المنتج، بل وأظهرت توافق ممتاز مع المنتج.

لا يسد المسام
وفي اختبار آخر، استخدمت عينة من 27 شخصًا تتراوح أعمارهم بين 19 و55 عامًا المنتج مرة يوميًا على الأقل ولمدة أربعة أسابيع. استنتج أطباء الأمراض الجلدية الذين قيموا النتائج إلى أن المرهم لا يسد المسام.

أثبت سريريًا فعالية Eucerin Aquaphor وتوافقه مع البشرة