طبيب أمراض جلدية يستخدم كريم على وجه المريض

الدراسات السريرية | Eucerin Hyaluron Filler أثبت سريرياً قدرته على تسريع تجدد البشرة

Eucerin Aquaphor Wound Care Ointment هو مرهم مثالي لمجموعة واسعة من الأمراض الجلدية، فهو يسرَع تجدَد البشرة، وهو مصمم أساساً للبشرة الشديدة الجفاف أوالمتشققة أو المتحسسة.  مرهم Aquaphor Wound Care Ointment موصى به من قبل أطباء الأمراض الجلدية في جميع أنحاء العالم لعلاج مختلف مشاكل البشرة. وغالباً ما يوصى به أيضاً لعلاج البشرة بعد العمليات الجلدية السطحية.

 

 

موثوق و موصى به من قبل أطباء الأمراض الجلدية

طرح Eucerin Aquaphor Wound Care Ointment لأول مرة في الأسواق في الولايات المتحدة الأمريكية وقد حقق نجاحاً كبيراً منذ ذلك الحين.

يستخدم Eucerin Aquaphor Wound Care Ointment على نطاق واسع الآن من قبل أطباء الأمراض الجلدية في العديد من البلدان حول العالم.

شاهد الدكتور راينر ويلبر، رئيس الأبحاث والتطوير في Eucerin، بنفسه النمو السريع لشعبية Eucerin Aquaphor.

"هناك العديد من الأسباب الواضحة لنجاح Aquaphor بشكل كبير؛ فهو فعال و خالٍ من الماء مما يخلق بيئة مثالية لشفاء البشرة المتضررة أو المتحسسة، هذا بالإضافة إلى قدرة تحمل الجلد له واستخداماته العديدة".
إن طريقة عمل المرهم الفريدة تجعله مناسباً لمجموعة واسعة من الأمراض الجلدية. أثبت سريرياً أن مرهم Eucerin Aquaphor Wound Care Ointment يسرَع تجدد البشرة للمساعدة على شفاء البشرة الشديدة الجفاف أوالمتضررة أوالمتحسسة.

مركز Beiersdorf للأبحاث و التطوير في هامبورغ.
يقع مركز Beiersdorf للأبحاث و التطوير في هامبورغ، ألمانيا.
عالم في مختبر
أثبتت العديد من الدراسات الجلدية كفاءة Eucerin Aquaphor Wound Care Ointment وقدرة تحمل الجلد له.

"يعمل حل Eucerin للبشرة المتضررة بعدَة طرق للمساعدة في علاج البشرة. عندما تكون البشرة متضررة أو متحسسة أو شديدة الجفاف أو متشققة، فمن الضروري توفير الظروف المناسبة  لتجددها.  تخلق هذه التركيبة الخالية من الماء والمرتكزة على البارافين بيئة مثالية لشفاء الجروح من خلال خلق حاجز واقٍ للبشرة و شبه نفاذ ينظم معدل فقدان بخار الماء."

"كما تعمل هذه التركيبة التي تحتوي على المكونات النشطة على تسريع تجدد البشرة أيضاً. إذ يعرف Panthenol بأنه يحسن تجدد البشرة، كما أن Bisabolol له خصائص مضادة للتحسس والإلتهابات وGlycerin له خصائص مرطبة للبشرة، وذلك يحسن وظيفة الحاجز الطبيعية للبشرة."

رسم بياني لحاجز البشرة
1- يخلق حاجزاً واقياً يحافظ على الرطوبة الذاتية للبشرة من أجل خلق بيئة مثالية لشفائها 2- يسمح بتدفق السوائل الفائضة والأكسجين

Eucerin Aquaphor Repairing Ointment – a true multi-tasker

مرهم Eucerin Aquaphor Wound Care Ointment - فعَال بطرق متعددة

"بالإضافة إلى فعاليته في المساعدة على علاج البشرة التالفة، فإن Eucerin Aquaphor Wound Care Ointment  ينعم و يلطف البشرة، كما أثبت سريرياً توافقه مع البشرة الشديدة الجفاف أوالمتشققة أوالمخدوشة أو المتصدعة. و هذا يجعله مثالياً لمجموعة واسعة من المؤشرات، سواء كان ذلك تلطيف البشرة التي خضعت حديثاً لعلاج سطحي مثل العلاج بالليزر أوالتقشير الكيميائي أو تسحيج الجلد، أو للإستخدام على بشرة الأطفال أو حتى الرياضيين لحمايتهم من الخدوش المزعجة و البثور و الأمراض جلدية أخرى تنتج عن التمرين المتكرر."

ومع ذلك، فإن تعدد استعمالات تركيبة Eucerin لتجديد البشرة التي تمت تجربتها واختبارها لا يتوقف عند هذا الحد. يوضح الدكتور ويلبر أنه يوصى باستخدامه أيضاً في بعض حالات البشرة المتهيجة. Eucerin Aquaphor Wound Care Ointment لطيف إذ تتحمله البشرة بشكل جيد ولا يثير الحساسية ولا يغلق المسام و هو عديم الرائحة و خالٍ من العطور والملونات والكحول والمواد الحافظة التي يمكن أن تسبب التحسس أو التهاب الجلد التماسي.
"كما أنه لطيف بشكل كافٍ للإستخدام على البشرة السريعة التهيج، على سبيل المثال، التهاب الجلد التحسسي أو الجفاف أو جفاف الجلد المهني. فهو يحتوي على عدد قليل من المكونات وبالتالي يقلل من مخاطر التهيج المحتملة."

طبيب أمراض جلدية يستخدم كريم على وجه المريض
مرهم Eucerin Aquaphor Wound Care Ointment لطيف بشكل كافٍ للإستخدام على البشرة السريعة التهيج، على سبيل المثال البشرة التي تعاني من التهاب الجلد التحسسي أو الجفاف أو جفاف الجلد المهني.
امرأة تضع كريم على مرفقها.
Aquaphor هو مرهم خالٍ من الماء يخلق بيئة مثالية لعلاج البشرة المتضررة أو المتهيجة.

Proven efficacy and tolerability

فعالية وقدرة تحمل مثبتة

"أثبتت العديد من الدراسات الجلدية كفاءته وقدرة تحمل الجلد له. أظهرت دراسة للفعالية قدرته على تعزيز التآم الجرح السطحي من خلال تقليل الوقت اللازم للتآم جرح متقرح بشكل كبير. بالإضافة إلى ذلك، كشف نموذج دراسة سرعة شفاء الجروح الناتجة عن الليزر -كما أن الجروح المعالجة بـ Aquaphor لها حمامى أقل من الجروح غير المعالجة به".


"أظهرت دراسات قدرة تحمل الجلد أن احتمال حدوث التهيج والتحسس منخفض بشكل استثنائي، إذ لم يلاحظ أي ردات فعل تحسسية أو تهيج أثناء اختبار التأذي الترقيعي المتكرر. وقد تبين أيضاً أنه لا يغلق المسام. كما أثبت أنه آمن للإستعمال في العناية ما بعد الجراحة بالليزر لسطح البشرة إذ لم يحدث أي حالات التهاب تماسي أو/و حساسية عند الأشخاص الذين خضعوا للإختبار".
"كل هذه العوامل جعلت مرهم Eucerin Aquaphor Wound Care Ointment موثوق من قبل الكثير من الناس ومن جميع الأعمار لمعالجة مجموعة واسعة من الحالات."