ترميم الحمض النووي: ما وراء العلم

ما وراء العلم في مجموعة Eucerin Sun

التعرض للشمس باعتدال هو أمر جيد بالنسبة لنا، ولكن التعرض المفرط قد يتسبب في إحداث أضرار قصيرة وطويلة الأمد. فالحماية من الشمس أمر ضروري في الحفاظ على صحة بشرتنا.

توفر مجموعة Eucerin Sun حماية شاملة ضد تلف البشرة الناجم عن الشمس من خلال مجموعة من المنتجات المصممة خصيصًا لتلبية الاحتياجات المحددة لأنواع وحالات مختلفة من البشرة. في هذا المقال، تعملAnette Buerger والدكتور Ludger Kolbe، اللذان يلعبان دورًا رئيسيًا في تطوير مجموعة Eucerin للحماية من الشمس في Beiersdorf AG، على شرح العلم وراء التركيبات وكيف تقوم مجموعات المكونات بحماية البشرة من الشمس ومعالجة مشاكل جلدية معينة.

القصة وراء تقنية الطيف المتطورة من Eucerin وحماية الحمض النووي

تشمل الآثار السلبية للتعرض المفرط لأشعة UV حروق الشمس، التشيخ الضوئي (شيخوخة البشرة المبكرة بفعل الشمس)، ردود فعل تحسسية، مشاكل التصبغ، وفي أسوأ الحالات سرطان الجلد.

يوضح الدكتور Ludger Kolbe، خبير العناية الطبية بالبشرة وخبير البحث والتطوير في Eucerin، أن "أشعة UV ليست الوحيدة التي قد تجهد البشرة". ويضيف: "لقد أظهرت أبحاثنا أن الضوء المرئي عالي الطاقة، أي الضوء الذي نراه من حولنا، يمكن أن يولد ذرات حرة أيضًا". هذه الذرات الحرة هي السبب الرئيسي للتشيخ الضوئي، وهو المصطلح الذي يصف شيخوخة البشرة المبكرة التي تسببها الشمس. انطلق فريق Eucerin لإنشاء صيغة متفوقة تتجاوز أشعة UV لحماية البشرة من الآثار السلبية للضوء المرئي عالي الطاقة (HEVIS) أيضًا.

ترميم الحمض النووي: علماء Eucerin أثناء العمل
يتمتع Eucerin بخبرة في مجال أبحاث العناية بالبشرة تزيد عن 130 عامًا

تستخدم Eucerin فلاتر UVA وUVB واسعة الطيف وذات جودة عالية. فهي تتبع توجيهات الإتحاد الأوروبي الخاصّة بمستحضرات التجميل، حتى أنها توفر مستويات حماية ضد UVA أعلى من تلك التي يتطلبها الاتحاد الأوروبي. يقول الدكتور Kolbe: "بالإضافة إلى تلك الفلاتر، نستخدم أيضًا Licochalcone A". ويضيف: "ذلك لأن حتى أفضل الفلاتر لا يمكنه توفير الحماية بنسبة 100٪. وقد اكتشفنا أن إضافة Licochalcone A يعمل على تحييد الذرات الحرة التي تسببها كل من أشعة UVA وضوء HEVIS".

العناية الشمسية من Eucerin: تقنية الطيف المتطورة

يشتق Licochalcone A من نبات عرق السوس الصيني الذي يستخدم مركبات طبيعية لحماية خلاياه من أشعة الشمس الزائدة. يضيف Ludger: "إنه مضاد للأكسدة فعال يسكن البشرة بينما يحمي الطبقات العميقة من أضرار الذرات الحرة التي تسببها الشمس". كما تحتوي العديد من التركيبات على Glycyrrhetinic Acid  لتوفير حماية إضافية للجلد على المستوى الخلوي. يوضح Ludger: "أثبت أنه يدعم آلية ترميم الحمض النووي الخاصة بالبشرة".

ضرر أشعة UV على البشرة وترميم الحمض النووي: تم علاجها في Eucerin
توفر منتجات Eucerin Sun تقنية الطيف المتطورة وحماية الحمض النووي

كيف ولماذا صممت منتجات Eucerin Sun لتناسب حالة البشرة

بشرتنا فريدة من نوعها مثلنا تمامًا وتستفيد من المنتجات المصممة خصيصًا لها والتي تعالج أي مشاكل جلدية قد نعاني منها. لهذا السبب تشتمل مجموعة Eucerin للحماية من الشمس على منتجات مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات البشرة الفردية والتي تحتوي على مكونات فعالة لعلاج مشاكل جلدية محددة.

الحماية من الشمس للبشرة الدهنية والمعرضة لحب الشباب

توضح Anette Buerger التي تعمل في مجال البحث والتطوير في Eucerin: "إذا كانت بشرتك دهنية وعرضة لحب الشباب، ننصحك باستخدام منتجات خفيفة للحماية من الشمس، مثل الجلات والسوائل والبخاخات". يستخدم علماء Eucerin صبغات ماصة للدهون و L-Cartinine كأساس لتقنية التحكم بالدهون الفريدة.

تصف Anette كيف تساعد منتجات مثل جل كريم الحماية من الشمس Eucerin Sun Gel-Cream Oil Control SPF 50+ " على التحكم في إنتاج الزهم في البشرة وامتصاص الدهون الزائدة بحيث لا تبدو بشرتك لامعة وتكون محمية من الشمس".

 
كيف يعمل جل كريم الحماية من الشمس Eucerin Sun Gel-Cream Oil Control SPF 50+
مجموعة Eucerin للحماية من الشمس مع تقنية التحكم بالدهون

الحماية من شيخوخة البشرة المبكرة

جميع منتجات الحماية من الشمس Eucerin sun protection تحمي البشرة من التشيخ الضوئي الناجم عن الشمس، لكن بالنسبة للبعض فإن الشيخوخة المبكرة هي مشكلة بحد ذاتها.

تقول Anette: "تعتمد منتجات الحماية من الشمس لدينا على تقنية الطيف المتطورة وحماية الحمض النووي بالإضافة إلى Hyaluronic Acid". وتضيف قائلة: " Hyaluronic Acidهو مرطب البشرة الذاتي، ولكنه يقل مع تقدمنا في السن - تضعف بنية الجلد وتصاب بالجفاف وتبدأ التجاعيد في التكوّن".

تستخدم Eucerin نوعين مختلفين من Hyaluronic Acid - ذو الوزن الجزيئي العالي والمنخفض - في منتجات التشيخ الضوئي لملء الجلد في الطبقات العميقة حيث تتشكل التجاعيد، وكذلك لعلاج الخطوط الدقيقة والتجاعيد الظاهرة على سطح البشرة.

تنصحك Anette باستخدام سائل الحماية من الشمس Eucerin Sun Fluid Photoaging Control لوجهك. كما تنصح أي شخص يعاني من مشاكل تصبغ بتجربة كريم الحماية من الشمس الملون Eucerin Sun Cream Tinted  Photoaging Control، فهو "يوفر حماية SPF 50+ ويحتوي على أصباغ ملونة توحد لون البشرة ويخفي بقع الشمس أو البقع العمرية".

ترميم الحمض النووي الناجم عن أشعة UV من  Eucerin Photoaging Control
التحكم بالتشيخ الضوئي في الحماية من الشمس Eucerin Photoaging Control | يعمل Hyaluronic Acid في التركيبة على الحد من التجاعيد على الوجه والصدر بشكل واضح