• 1/2 صابونة Eucerin pH5 Soap-Free Bar
  • 2/2
  • 1/2 صابونة Eucerin pH5 Soap-Free Bar
  • 2/2

صابونة Eucerin pH5 Soap-Free Bar

  • star-stroke
  • star-stroke
  • star-stroke
  • star-stroke
  • star-stroke
0
0 تعليقات
tick تنظف بلطف
tick تمنع جفاف البشرة حتى مع الاستخدام المتكرر
tick مناسبة للبشرة المعرضة للحساسية والتي لا تتحمل الصابون

تحافظ على مرونة البشرة

صابونة منظفة ولطيفة لليدين والجسم تحمي آليات دفاع البشرة الطبيعية

عن

قطعة خالية من مادة الصابون للبشرة الجافة والحساسة

تتهيج البشرة الحساسة بسهولة بفعل المحفزات البيئية مما يزيد من حساسيتها. لذا فهي تحتاج إلى أكثر من مجرد مرطب لطيف لتكون أقل حساسية.

Eucerin pH5 Soap-Free Bar هي صابونة منظفة ولطيفة تحتوي على مواد فاعلة بالسطح لطيفة للغاية تضمن تنظيف البشرة الجافة والحساسة بلطف وفعالية. يمنح نظام Eucerin pH Balance System التركيبة درجة حموضة مثالية لحماية آليات دفاع البشرة الطبيعية والحفاظ على مرونتها وحمايتها من الجفاف.

مناسبة للاستخدام اليومي على الوجه واليدين والجسم.

الدراسات السريرية والجلدية

أثبتت الدراسات السريرية والجلدية فعالية المنتج وتوافقه بشكل كبير مع البشرة الجافة والحساسة وحتى التي تعاني من مشاكل جلدية.

الخصائص

  • خالٍ من الصابون
  • درجة حموضة البشرة pH المحايدة

كيفية استعمال

التعليمات

  • للغسل المتكرر للوجه واليدين والجسم
  • للحصول على أفضل النتائج يمكن استخدامها مع منتج عناية مرطب من مجموعة Eucerin pH5 range

ما يفعل وما يترك

استخدم هذا المنتج إذا ...

كانت بشرة يديك و جسمك حساسة و تريد منظف يومي:

صابونة Eucerin pH5 Soap-Free Bar هي منظف يومي لطيف جداً للبشرة الحساسة. حتى أنها مناسبة للأشخاص الذين من حساسية ضد الصابون.

جرب منتج آخر إذا...

كانت بشرة يديك جافة وحساسة وتفضل غسول يد سائل:

جرب زيت غسول اليديد Eucerin pH5 Skin-Protection Hand Wash Oil.

تبحث عن منظف جسم لطيف يناسب لكل أفراد الأسرة:

جرب اللوشن المنظف Eucerin pH5 Skin-Protection Washlotion.

تبحث عن منظف جسم لطيف جدً للاستحمام المتكرر:

جرب سائل الدش Eucerin pH5 Skin-Protection Soft Shower.

بشرتك شديدة الجفاف ومتهيجة:

جرب غسول اليوريا Eucerin Washfluid 5% Urea.

أسئلة متكررة (4)

    ما هي المواد الفاعلة بالسطح وأي منها يستخدم في Eucerin؟

    المواد الفاعلة بالسطح هي عوامل تنظيف نشطة، يطلق عليها أحيانًا اسم السطوح النشطة أو مواد السطح البيني النشطة. إنها مواد عضوية تؤثر على الترابط الجزيئي وتقلل التوتر السطحي. عند استخدامها في منظفات البشرة تجعل من السهل إزالة الأوساخ من على سطح البشرة.

    أثبتت دراسات سريرية وجلدية شاملة أن المواد الفاعلة بالسطح اللطيفة للغاية والمستخدمة في منتجات التنظيف من Eucerin- بما فيها Sodium Myreth Sulfate وLauryl Glucoside- متوافقة بشكل ممتاز مع البشرة.

    لماذا تحتاج البشرة إلى حماية؟

    تعمل بشرتنا جاهدة لحماية أجسامنا، فهي تدافع عن الجسم من التأثيرات الخارجية مثل التغيرات المناخية والتلوث وأشعة UV والمواد الكيميائية. ومع ذلك، قد يكون لتلك القوى البيئية تأثير على البشرة وقد تجهدها. وعندما تجهد البشرة، تقل قدرتها على العمل بفعالية كحاجز واقٍ وتفقد ترطيبها وتصبح قابلة للاختراق من الخارج. من الضروري حماية بشرتنا ودعم التوازن المثالي لدرجة حموضتها لتعمل وظيفة الحاجز الواقي الطبيعي بشكل جيد. وبذلك تصبح البشرة قادرة على القيام بوظيفتها وهي حمايتنا.

    لماذا تكتسب درجة الحموضة أهمية وما الذي يفعله نظام Eucerin pH Balance System؟

    يغطي سطح البشرة غلاف حمضي واقٍ يجعلها معتدلة الحموضة. وتلعب درجة الحموضة pH5 هذه دورًا مهمًا في حالة البشرة وهي مهمة بالنسبة لحاجزها الواقي، فهي تعمل على تحييد المعتديات القاعدية، كالمواد الفاعلة بالسطح القاسية، وتدعم العملية الأساسية لانسلاخ خلايا الجلد الميتة (المعروفة بالتقشر)، وتثبط نمو البكتريا، وتوفر البيئة المثالية لنمو الفلورا الطبيعية على سطح الجلد.

    عندما تتغير درجة حموضة البشرة، تختل وظيفة حاجزها الواقي، ويزداد فقدانها للماء وتجف مما يجعلها أكثر تأثرًا بالمثيرات الخارجية وعرضة للحساسية.

    يحتوي نظام Eucerin pH Balance System على pH5 Citrate Buffer لاستعادة ودعم درجة الحموضة المثالية للبشرة. يساعد ذلك في تقوية الحاجز الواقي للبشرة وآليات دفاعها الطبيعية مما يجعلها أقل حساسية.

    كيف لي أن أتأكد من أمان منتجاتكم على بشرتي الحساسة؟

    صممت كافة منتجات تنظيف البشرة من Eucerin بحيث تجمع بين التنظيف اللطيف والحماية الممتازة للبشرة، وقد أثبت سريريًا توافقها مع البشرة. صابونة Eucerin pH5 Soap-Free barn مناسبة للاستخدام المتكرر وحتى على البشرة التي لا تتحمل الصابون عادة.

    قبل وضع أي منتج جديد على جسمك كله، ينبغي اختباره أولًا بوضعه بشكل متكرر على البشرة في الجزء الداخلي من المرفق. إذا لم يحدث أي رد فعل، مثل احمرار أو تورم أو حكة، يمكنك الافتراض بأن المنتج متوافق مع بشرتك. إذا كان لديك أية مخاوف، ننصحك باستشارة صيدلي أو طبيب أمراض جلدية.

منتجات ذات صلة