مواد خام عالية الجودة لمنتجات عالية الجودة. ثلاثة أسئلة فيما يتعلق بموضوع زيت النخيل

أظهر المزيد

هل تحتوي منتجات Eucerin على زيت النخيل؟

زيت النخيل
لا تقوم Eucerin أو شركة Beiersdorf بالحصول على زيت النخيل مباشرة لتصنيع منتجاتها

لا تستخدم Beiersdorf زيت النخيل مباشرة لإنتاج مستحضرات التجميل. ومع ذلك - كما هو معتاد في صناعة مستحضرات التجميل - نستخدم مواد مضافة مثل المستحلبات والمواد الفاعلة بالسطح والتي تعتبر ضرورية لعدد من المنتجات. وهذه المواد يتم عادة إنتاجها من زيوت معدنية ونباتية، مثل زيت جوز الهند وزيت بذور اللفت أو حتى زيت النخيل وزيت نوى النخيل.

ماذا تفعل Beiersdorf من أجل الزراعة المستدامة؟

تطوير إنتاج مستدام لزيت (نوى)النخيل.
تعمل Beiersdorf بشكل وثيق مع مورديها لدعم تطوير إنتاج مستدام لزيت (نوى)النخيل

نحن نعمل منذ عدة سنوات عن كثب مع موردينا لتعزيز شفافية أكبر في سلسلة التوريد من أجل دعم الجهود المبذولة لإنشاء وتوسيع الإنتاج المستدام لزيت (نوى) النخيل. بالإضافة إلى مشاركتنا في "المائدة المستديرة حول زيت النخيل المستدام" (RSPO)، نشارك أيضًا في "منتدى زيت النخيل المستدام" (FONAP)، ونحن ملتزمون بزيادة تحسين معايير الاعتماد الحالية.

ما الطريق الذي ستسلكه Beiersdorf في المستقبل؟

مشاركة Beiersdorf في "المائدة المستديرة حول زيت النخيل المستدام" (RSPO)
مشاركة Beiersdorf في "المائدة المستديرة حول زيت النخيل المستدام" (RSPO)

لقد أحرزنا تقدمًا كبيرًا في السنوات الأخيرة نحو استخدام زيت (نوى) النخيل المنتج بشكل مستدام. نحن نعمل على ضمان استخدام المكونات المعنية فقط من مصادر مستدامة بشكل موثوق (زيت نوى النخيل المستدام والمعتمد)، كما نعمل على استبداله بزيوت (نوى) النخيل شبه المعتمد والمشتقات المقابلة بحلول عام 2020. ولحين اكتمال التحول، ستحصل Beiersdorf على شهادات "Book and Claim" للأجزاء المتبقية.