معارضة التجارب على الحيوان

Eucerin ملتزمة بمعارضة التجارب على الحيوان

أظهر المزيد

الإطار القانوني والإجراءات المتبعة في Eucerin

بدائل التجارب على الحيوان.
تركّز Beiersdorf على اختراع وتطوير بدائل للتجارب على الحيوان. الهدف: إلغاء التجارب على الحيوان في مستحضرات التجميل بشكل نهائي.

الحيوانات غالية جدًا بالنسبة لنا في علامة Eucerin التجارية. ونحن مقتنعون بأن التجارب على الحيوان ليست ضرورية لمستحضرات التجميل وقد تم حظرها أيضًا في الاتحاد الأوروبي منذ عام 2004! لذلك تبذل Eucerin جهودًا حثيثة لإنهاء التجارب على الحيوانات في جميع أنحاء العالم. وبالتالي، فإننا لا نجري أو نطلب إجراء أي اختبار لمنتجات مستحضرات التجميل ومكوناتها على الحيوانات.

الإستثناء الوحيد: إذا كانت القوانين المحلية تجبر Beiersdorf على القيام بذلك، فيجب عليها الامتثال لها وإجراء الاختبارات في حالات استثنائية. على سبيل المثال، عند بيع مستحضرات تجميل Beiersdorf الأخرى في الصين، يطلب إجراء اختبار على الحيوانات لإثبات فعالية المنتج رسميًا هناك. هدفنا الواضح هنا هو إقناع السلطات الصينية بأن التجارب على الحيوانات ليست ضرورية لمنتجات التجميل. ولهذا تستمر Eucerin في العمل بحزم للحصول على موافقة دولية لطرق الاختبار البديلة.

ما هي بدائل التجارب على الحيوان المتاحة؟

رواد عالميون في مجال طرق الاختبار البديلة.
Beiersdorf هي إحدى الشركات الرائدة عالميًا في مجال طرق الاختبار البديل

بغض النظر عن الحظر، لا يزال تطوير واعتماد طرق بديلة مهمًا بشكل خاص لشركة Beiersdorf وEucerin. فسلامة المستهلك هي دائمًا على رأس أولوياتنا. وبصفتنا شركة أبحاث رائدة، فقد شاركنا بشكل مكثف وناجح في تطوير واعتماد طرق الاختبار البديلة لسنوات عديدة. لأكثر من 20 عامًا، عملت Beiersdorf بنجاح مع لجان وجمعيات خبيرة لتطوير بدائل مخبرية للتجارب على الحيوان.

التزامنا بمعارضة التجارب على الحيوان

لقد كنا ولا نزال نشارك بشكل كبير في تطوير والتحقق من صحة طرق الاختبار البديلة الرئيسية التي أصبحت الآن مقبولة دوليًا من قبل OECD (منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية) ومعترف بها بالفعل من قبل السلطات التنظيمية الرئيسية. كما أننا نستثمر موارد كبيرة لهذا الغرض وعملنا حتى الآن مع أكثر من 50 شريك ومجموعة مهتمة بهذا الأمر في جميع أنحاء العالم.

    تطوير أحد أول الاختبارات المعتمدة رسميًا في جميع أنحاء العالم دون اختباره على الحيوان

    في عام 1992، طور باحثونا في Beiersdorf الطريقة الأساسية لما يسمى اختبار السمية الضوئية وقاموا بإرساء معلم بارز في هذه العملية: هذا الاختبار كان أول طريقة بديلة للتجارب على الحيوان تم قبولها من قبل السلطات بعد إجراء اختبار حلقة رسمي للتحقق من صحته (عام 2000 في الاتحاد الأوروبي وعام 2004 في المنطقة الخاضعة لقوانين منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية OECD). اليوم، يعدّ الاختبار طريقة متبعة في جميع أنحاء العالم للتحقق من توافق أي مكونات جديدة مع البشرة تحت تأثير ضوء الأشعة فوق البنفسجية وهو أيضًا أول اختبار مخبري تم الاعتراف به في الصين.

    تعاون دولي مع شركاء معروفين

    نحن نساهم بنشاط في تطوير طرق بديلة مبتكرة ومقبولة دوليًا بالتعاون مع أكثر من 50 شريك ومجموعة مهتمة بهذا الأمر حتى الآن. كما نشارك بشكل مكثف في مجموعات عمل مختلفة في المنظمة الأوروبية الشاملة لصناعة مستحضرات التجميل (Cosmetics Europe)، ونتعاون مع المختبر المرجعي للاتحاد الأوروبي للتحقق من الطرق البديلة (EURL ECVAM)، وندعم منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية OECD من خلال توفير رؤى علمية في هذا المجال. نحن عضو ناشط في الجمعية الأوروبية لعلم السموم المخبري (ESTIV) وعضو مؤسس في الشراكة الأوروبية للطرق البديلة للتجارب على الحيوان (EPAA) منذ عام 2006- وهي منظمة مشتركة تضم المفوضية الأوروبية وسبعة قطاعات صناعية. علاوة على ذلك، أنشأت Beiersdorf أيضًا علاقات تعاون في الأبحاث المبتكرة والمتطورة - على سبيل المثال، في ما يسمى برقائق الأعضاء التي تحاكي التفاعل بين العديد من الأعضاء الحيوية.

    قيادة وتعزيز أنشطة البحث المستقبلية

    على الرغم من التقدم الكبير الذي تم إحرازه بالفعل، لم يقم المشرّع بعد بإرساء طرق اختبار بديلة والاعتراف بها فيما يتعلق بمسائل سلامة المنتجات. وهذا له انعكاسات خاصة على تطوير منتجات مبتكرة والحصول على موافقة قانونية لتطوير مكونات جديدة. لذلك سنواصل العمل بشكل مكثف على تطوير بدائل التجارب على الحيوان واستخدامها بنجاح.