عالمان يختبران كريم

علم البشرة الطبي خلاصة

بالنسبة ل Eucerin، فهم البشرة أساسي لكل مشروع و عمل تقوم به. يختلف كل نوع البشرة عن غيره من الأنواع الأخرى و يتعرض لعوامل مختلفة كذلك.  ترتكز أبحاث Eucerin المكثفة على كيفية عمل البشرة وتغيرها وتفاعلها - وكيفية ترجمة هذه المعلومات إلى مستحضرات تجميل علاجية فعالة ومرغوبة جداً. وهذه هي الركيزة الأساسية لإلتزام Eucerin الفريد بالعلم. 


معرفة وظائف البشرة هو أساس الإبتكار

تكرس Eucerin كل خبراتها و حماسها في خدمة البشرة. فالإبتكارات الرائدة والجودة العالية والتوافق الممتاز مع البشرة هو جوهر هذه العلامة التجارية و تعزز جودة منتجاتها في جميع أنحاء العالم. تلتزم Eucerin بتوفير الحلول المتطورة التي تعمل على تلبية جميع احتياجات البشرة. و للأبحاث والتطوير دوراً رئيسياً في ذلك منذ البداية. فنهج Eucerin في الأبحاث  والتطوير هو جزء لا يتجزأ من فلسفة شمولية لخلاصة علم البشرة الطبي.


للأبحاث و التطوير دور رئيسي في ازدياد منتجات Eucerin.

معرفة متعمقة بأمر دقيق - بشرة الإنسان

ترتكز جميع منتجات Eucerin التجميلية للعناية بالبشرة على معرفة متعمقة بفسيولوجيا الجلد البشري. إذ أن فهم كيفية عمل البشرة وكيفية تفاعلها مع التأثيرات المتزايدة التي تتعرض لها وحده فقط يضمن تطوير مستحضرات تجميل علاجية متطورة تناسب متطلبات البشرة المختلفة، و مهما كانت احتياجاتها الخاصة. العثور على المكونات الملائمة للمنتجات لحماية صحة البشرة ودعمها هو أساس البحث المنهجي في Eucerin.

 

 

يتعامل علماء Eucerin مع طبقة جلد ذات سماكة تساوي 0.1 مم تقريباً- الطبقة الخارجية من البشرة و هي الطبقة الظاهرة من البشرة. هذا النسيج الدقيق هو في حالة مستمرة من التجدد ويمكن أن يصاب بأمراض مختلفة. فالبشرة ليست مجرد جلد. نحن نتحدث هنا عن أنواع مختلفة من البشرة التي يمكن، على سبيل المثال، أن تكون عادية أو جافة أو دهنية أو مختلطة. ولكن العوامل الخارجية (النظام الغذائي، المناخ، استخدام منتجات عناية بالبشرة غير مناسبة، عوامل التنظيف، المذيبات القاسية أو بعض العطور) أو العوامل الداخلية (الهرمونات، الحالة العاطفية أو الأمراض) تؤثر على البشرة ويمكن أن تسبب أمراضاً. و هذا ما يجعل كل بشرة مختلفة وفريدة من نوعها لها تاريخها أو حالتها المتغيرة. ولكن بغض النظر عن العمر أو البصمة الوراثية أو الحالة المعينة للبشرة، تسعى أبحاث Eucerin إلى العثور على الحل المناسب للعناية بالبشرة.
اقرأ المزيد عن العوامل التي يمكن أن تؤثر على البشرة

 

 

الأشخاص وراء العلم

تتركز خبرة Eucerin في المقر الرئيسي ل Beiersdorf في هاامبورغ. فقد افتتحت Beiersdorf مركزاُ دولياً موسعاً للأبحث والتطوير هناك. و لمعرفة البشرة يقوم أكثر من 500 عالم في Beiersdorf بتحليل العمليات المعقدة التي تحدث فيها.


يعمل علماء Eucerin على فهم العمليات الأيضية التي تحدث ابتدائاً من البشرة بمجملها كعضو وصولاً إلى خلايا البشرة الفردية، ونعمل على تطوير مكونات نشطة فعالة - سواءاً تلك الموجودة في البشرة نفسها و أو من مصادر أخرى، لتحفيز العمليات الطبيعية في البشرة بحيث تبقى صحية لمدة أطول.
اقرأ المزيد عن البحث عما يعرف ""بالعناصر الرئيسية النشطة "" في مقالة "إيجاد الحلول".
تسعى أبحاث البشرة في Eucerin جاهدة لمعرفة المحفزات المعينة لمشاكل البشرة وتعمل على تقييمها باستمرار مستمر و إيجاد سبل فعالة لمكافحة هذه المشاكل. ويتم الإستفادة من العلوم مثل الطب البشري والبيولوجيا الجزيئية والهندسة الحيوية والكيمياء. وعند إيجاد الحلول يتم تطبيق أكثر الأساليب العلمية المتاحة ابتكاراً. و هذا النهج الشامل، بالإضافة إلى جميع العلماء المتعددي الإختصاصات العاملين في المؤسسة و الذين يتبادلون أحدث الإكتشافات باستمرار، هو أحد أكثر المناهج  شهرة في عالم التجميل العلاجي.

 

 

مركز Beiersdorf العالمي للأبحاث والتطوير في هامبورغ، ألمانيا
علماء من مختلف المجالات العلمية يجمعون خبراتهم معاً.

مجالات البحث الرئيسية في مركز Eucerin للعلوم:

أبحاث البشرة
• بنيات البشرة ووظيفتها
• شيخوخة البشرة
• العوامل المؤثرة في البشرة والأضرار
• التهاب البشرة
• حالات جلدية معينة


يحاول علماء Eucerin فك رموز بشرة الإنسان واحتياجاتها.

أبحاثنا

  1. فهم البشرة: نسعى للحفاظ على صحة بشرتك وتألقها - تعرف على هذا التفاني والحماس.


  2. إيجاد الحلول: نحن نبحث عن الأمثل والأفضل - لأن بشرتك تستحق كل هذا العناء.لمعرفة المزيد

     

     

     

  3. تطوير المنتج: تعرف على طريقة تحويل التركيبة إلى منتج. لمعرفة المزيد

     

     

  4. سلامة وكفاءة: كيف يمكن لـEucerin ضمان منتج آمن و تستطيع البشرة تحمله؟ لمعرفة المزيد