عالمة مرتدية نظارات السلامة تقوم باختبار تركيبة

تطوير المنتج عملية متفانية لصحة بشرتك وتألقها

العثور على العنصر النشط الفعال هو أمر واحد، في حين أن إيجاد الطريقة المثلى لجعله متاحاً للبشرة، مع الأخذ بعين الإعتبار احتياجات حالات جلدية معينة والتمسك بنهجنا لبشرة صحية ومتألقة هو أمر آخر. تقوم Eucerin بجهد كبير في مختبراتها لضمان كلا الأمرين. فحتى لو أعطى الكريم مفعولاً خلال ليلة واحدة، قد يستغرق تطويره وقتاً أطول من ذلك.

ما هو الضروري لعملية البحث والتطوير في Eucerin؟

كل منتج من منتجات Eucerin
• ذو صلة وثيقة بالطب: تم تطويره من خلال خبرة الأمراض الجلدية.
• طور مع التزام مطلق بالعناصر الرئيسية النشطة  و مجموعة مواصفات فعالة مرتبطة بالأمراض الجلدية وعدد محدود من المكونات.
• أثبتت كفاءته وسلامته في الدراسات السريرية والجلدية.
• سهل الإستخدام.

تفانيEucerin في تلبية احتياجات بشرتك هو أمر أساسي.

تصميم المنتج المثالي

بالإعتماد على 100 سنة من المعرفة والخبرة أصبحت Eucerin أكثر العلامات التجارية لمستحضرات التجميل الجلدية استحساناً من قبل أطباء الامراض الجلدية والصيادلة في جميع أنحاء العالم.
لا يقدم خبراء Eucerin لأبحاث البشرة أية تنازلات في بحث وتطوير واختبار المنتجات. و يتضمن ذلك التوقف عن القيام  بتجارب على الحيوانات. و كانت العلامة التجارية Eucerin قد اتبعت هذه السياسة حتى قبل دخول التوجيهات المنظمة للتجارب على الحيوانات في مستحضرات التجميل حيز التنفيذ في الإتحاد الأوروبي في عام 2004 بفترة طويلة. 
اقرأ المزيد عن إيقاف التجارب على الحيوانات في منتجات Eucerin الآمنة والفعالة - توفير تلك المعايير العالية.

البحث والتطوير والإختبار هي ركائز عمل Eucerin لبشرتك.

العملية المتفانية لتطوير المنتجات

1. العثور على المكون النشط الأكثر فعالية هو دائماً إنجاز ثوري بحد ذاته، ولكنه ليس نهاية القصة أبداً.
2. من هنا فصاعداً، هناك خطوة أساسية أخرى يجدر القيام بها: توفير هذه المكونات النشطة لخلايا البشرة بكمية كافية ومناسبة جلدياً حتى تتمكن من القيام بعملها. إن "بناء" تركيبة مثالية حول العنصر الرئيسي يتطلب نفس الجهد الذي يتطلبه  إيجاد العنصر الرئيسي نفسه، وينطوي على عمليات وتقنيات واسعة النطاق. أما  الخطوة التالية فهي إذابة "العنصر الرئيسي النشط " كما يطلق عليه في مرحلة المستحلب المناسبة . وتكون مرحلة المستحلب إما مائية (ذات أساس مائي) أو دهنية (تتألف بشكل أساسي من الدهون). يتم تجريب واختبار مراحل مختلفة دهنية/مائية أو مائية/دهنية لتحقيق الإستقرار ونقل المكونات النشطة، و بحسب الإستخدام المطلوب للتركيبة: هل تستهدف التركيبة الجديدة البشرة الجافة؟ هل هي للوجه أم للجسم؟ هل يجب أن تكون سائلة أو عبارة عن كريم؟ كما أن تحقيق اللزوجة المناسبة وتقديم أفضل تجربة حسية للمستهلك هو أيضاً أمر لا بد منه، و ذلك بالإضافة إلى الحفاظ على اتبارطها بالجانب الطبي و الجلدي و بفوائدها للبشرة.
3. لضمان استقرار التركيبة، تقوم Eucerin باختبارالتركيبة بشكل مستمر و دون توقف. فالمنتجات المختبرة بدقة وبشكل صحيح هي فقط التي تجد طريقها الى الأسواق.

اختبار الصمود للضّوء، أي الصمود ضد الشمس أو ضوء النهار.
اختبار الصمود لدرجة الحرارة، وهو أيضاً معيار ذو صلة وثيقة بالموضوع. يتم تعريض العينات لدرجات حرارة مختلفة لفترة زمنية معينة.
اختبار الصمود الميكروبيولوجي هو التالي، وهو ما يضمن أن منتجات العناية بالبشرة لن تؤدي إلى حدوث تلوث ميكروبيولوجي.
4. وأخيراً، بعد اجتيازها هذا الصف من الإختبارات المكثفة،  تكون الخطوة التالية نقل التركيبة من أطباق بتري أو الحاويات إلى وعاء كريم فعلي: يجب ضمان نجاح إعادة إنتاجها للقيام بعملية التصنيع. يجب أن يتمتع المنتج بخصائص مطابقة لعينة المختبر: اللزوجة ودرجة الحموضة والتطبيق والإحساس واللون والتماسك - يجب أن تكون جميعها مطابقة مئة بالمئة. ويتم إنجاز هذا الاختبار من خلال عملية تسمى "رفع المستوى" وهي الخطوة أساسية في سلسلة تطوير المنتج.

الخطوة الأولى هي إيجاد المكون الصحيح.
تبني Eucerin التركيبة الصحيحة حول العنصر الرئيسي.
تظهر اختبارات الصمود للضوء استقرار بنية التركيبة بعد التعرض لضوء النهار.
اختبار الصمود من خلال المجهر بعد التخزين في درجات حرارة مختلفة.
سيتم فحص التراكيب جيدا بعد أنتاجها.

معلومة مفيدة: الفترة المحددة لتوازن المنتج بعد فتح العبوة (PAO المعبر عنه في أشهر) يوجد على الجزء الخلفي من منتج Eucerin الخاص بك.

خلال عملية التطوير كلها، يتأكد علماء Eucerin من أنه ليس هناك سوى عدد محدود من المكونات المستخدمة، وأن تركيز العنصر الرئيسي النشط الذي يتم بناء الكريم حوله سيبقى مرتفعاً ومناسباً للجلد قدر المستطاع.
الدكتور راينر والبر، رئيس قسم الأبحاث والتطوير في Eucerin

أبحاثنا

  1. فهم البشرة: نسعى للحفاظ على صحة بشرتك وتألقها - اعرف عن هذا التفاني والحماس. لمعرفة المزيد

  2. إيجاد الحلول: نحن نبحث عن الأمثل والأفضل - لأن بشرتك تستحق كل هذا العناء. لمعرفة المزيد

  3. تطوير المنتج: تعرف على كيفية تحويل التركيبة إلى منتج.

  4. سلامة وكفاءة: كيف يمكن لـEucerin ضمان منتج آمن وتستطيع البشرة تحمله؟ لمعرفة المزيد