علماء Eucerin في المختبر

ما وراء علم Eucerin Hyaluron-Filler + Volume-Lift

تتغير بنية البشرة مع تقدمنا في السن: تظهر الخطوط الرفيعة والتجاعيد أولًا ثم تزداد عمقًا مع مرور الوقت. وكلما تقدمنا في السن، يقل حجم البشرة ومتانتها وتألقها، وفي وقت لاحق تقل مرونتها تدريجيًا.
 
تم تصميم مجموعة Eucerin Hyaluron-Filler + Volume Lift خصيصًا لمعالجة فقدان الحجم وخطوط الوجه الأقل تحديدًا وترهل الجلد وتعمق التجاعيد. تجمع التركيبة بين ثلاثة عناصر نشطة – Magnolol و Oglio Peptides و Hyaluronic Acidلملء التجاعيد العميقة وإعادة تحديد خطوط الوجه لشد الجلد. تبدو البشرة أكثر متانة ونعومة بشكل واضح.  

 

القصة وراء Eucerin Hyaluron-Filler + Volume Lift

تنضب هرموناتنا مع تقدمنا في السن ويقل حجم وعدد الخلايا التي تعطي الحجم، مما يؤدي إلى فقدان حجم الجلد وتصبح خطوط الوجه الأقل تحديدًا. بالإضافة إلى الترهل، يصبح جلدنا أكثر عرضة للجفاف وتتعمق التجاعيد. كما يفقد بعض الإشراق المرتبط بالبشرة الفتية

يوضح الدكتور أندريا شولرمان، مستشار الدراسات السريرية في Eucerin، أن "الشيخوخة طبيعية تمامًا ولا يوجد الكثير مما يمكننا فعله بشأن العوامل الداخلية مثل الجينات والهرمونات التي تؤدي إلى فقدان الحجم". "ولكن هناك العديد من العوامل الخارجية التي تلعب دورًا في فقدان الحجم أيضًا ونعتقد أن اتباع نهج شامل للعناية بالبشرة وروتين يومي للعناية بالبشرة باستخدام المنتجات المناسبة يمكن أن يساعد في التحكم بهذه العوامل الخارجية والحد من آثاراها على البشرة".

إن ترهل الجلد وفقدان تحديد الوجه هو من مشاكل الشيخوخة الجلدية الشائعة، ولكن فضلًا عن العلاجات الجلدية الباضعة، كان هناك عدد قليل من المنتجات الموضعية التي تتناول هذه المسألة بالتحديد. فشرع أندريا وفريقه في معالجة هذا الأمر.

علماء Volume Filler خلال العمل
عنوان الصورة علماء Eucerin يشرعون في ابتكار حل غير باضع للعناية بالبشرة يعالج فقدان الحجم
Eucerin Hyaluron-Filler + Volume Lift: Magnolol
عنوان الصورة نقطة بداية Eucerin Hyaluron-Filler + Volume Lift كانت عنصر Magnolol

ما هي العناصر النشطة في Eucerin Hyaluron-Filler + Volume-Lift؟

كان التحدي عند تطوير Eucerin Hyaluron-Filler + Volume-Lift هو تحديد المكونات النشطة التي تستهدف الأسباب المتعددة لتضاؤل الحجم وتعيد تحديد ملامح الوجه لشد الجلد وملء التجاعيد في الوقت نفسه.

يقول أندريا: "ركز بحثنا على كيفية إبطاء العمليات التي تؤدي إلى فقدان الحجم في الجلد". ويضيف: "كانت نقطة البداية مكونًا مشتقًا طبيعيًا يطلق عليه اسم Magnolol". "إنه مستخرج من لحاء شجرة ماغنوليا وقد أثبتت الدراسات المخبرية أنه فعال للغاية في زيادة انتاج الكولاجين ومضاعفة حجم وعدد الخلايا التي تعطي الجلد حجمه في الطبقات الجلدية لبشرتنا

 

يزيد Magnolol من عدد الخلايا التي تعطي الحجم
يزيد عدد الخلايا التي تعطي الحجم Eucerin Volume Filler:

 

 يزيد عدد الخلايا التي تعطي الحجم Eucerin Volume Filler:
يزيد Magnolol عدد الخلايا التي تعطي الحجم (دراسات مخبرية)

يشرح الدكتور شولرمان: "بحث بعد ذلك الفريق في المكونات التي قد تساعد على تقوية بنية البشرة". مع تقدمنا في السن، وحيث يبدأ تجدد الخلايا وإنتاج الكولاجين بالتباطؤ، يتضاءل هذا بشكل طبيعي. "لقد اختبرنا مجموعة متنوعة من peptides واخترنا Oligo Peptides المستخلصة من ثمار اليانسون. وهذا النوع المحدد من peptide المشتق طبيعيًا لديه القدرة على تحفيز ودعم إنتاج الكولاجين، فهو يعزز عملية الأيض في الجلد ويعيد تنشيط تفاعلات خلايا الجلد ويساعد على تقوية النسيج الضام".

تم تعزيز تركيبة Eucerin Hyaluron-Filler + Volume-Filler بإضافة Hyaluronic Acid. ، يشرح الدكتور شولرمان "أنه مرطب ممتاز". "إضافته إلى تركيبتنا تساعدنا على تحسين ترطيب البشرة وتنعيمها وملء التجاعيد العميقة. من خلال الجمع بين هذه المكونات النشطة الثلاثة في تركيبة فعالة، تمكنا من تطوير مجموعة منتجات تعمل على العوامل المتعددة المسؤولة عن فقدان الحجم الطبيعي".

نتائج مبهرة من Eucerin Hyaluron-Filler + Volume Lift

Eucerin Hyaluron Filler + Volume-Lift

أثبت سريريًا وجلديًا أن المجموعة تستهدف طبقات معينة من الجلد حيث يحدث فقدان الحجم هذا. يزيد Magnolol من عدد وحجم الخلايا التي تعطي الجلد الحجم1، أما Oligo Peptides فهي تقوي شبكة الكولاجين 1 ويعمل Hyaluronic Acid على تعزيز ترطيب البشرة وملء التجاعيد العميقة.

تشمل التركيبة كريمات النهار وكريم الليل وكريم العينين. يستنتج الدكتور قائلًا: "يساعد Eucerin Hyaluron-Filler + Volume-Lift في علاج فقدان الحجم ويشد البشرة ويخفف التجاعيد العميقة بشكل واضح". ويضيف: "توفر المجموعة بديل موضعى للعلاجات الباضعة كما يمكن استخدامها إلى جانب العلاجات الجلدية لتعزيز نتائجها". 

1 دراسات مخبرية