Eucerin UreaRepair PLUS

الأبحاث العلمية | Eucerin Urea Repair Plus Eucerin UreaRepair PLUS

لوشن Eucerin UreaRepair PLUS LOTION مع Urea وعوامل الترطيب الطبيعية وCeramides

  • أثبت سريريًا بأنه عناية فعالة للبشرة المصابة بالجفاف
  • يحد من أعراض البشرة الجافة بشكل ملحوظ مع الاستعمال اليومي
  • مناسب حتى للأشخال المصابين بالجفاف الشيخوخي وداء السكري ومرض جلد الدجاجة والصدفية

(1)دراسة دراسة عشوائية مزدوجة التعمية ومحددة الناقل لمدة أسبوعين: تم استخدام المنتجات المراد اختبارها مرتين يوميًا على الجزء الداخلي من الساعد لدى 44 مريضة (من 50 إلى 70 سنة) يعانين من بشرة جافة جدًا. وتم قياس القسمة القاعدية لجفاف البشرة بواسطة جهاز قياس ترطيب البشرة بعد أسبوع وثم بعد أسبوعين.
(2)علاج الجفاف بواسطة تركيبات موضعية تحتوي على Glyceryl glucoside وعوامل ترطيب طبيعية و Ceramide;
(3)البيانات موجودة على ملف BDF

Impressive results for all Eucerin UreaRepair PLUS products

توفر Eucerin UreaRepair PLUS مجموعة شاملة من المنتجات التي تضمن لوشنات وكريمات ومنظفات بالإضافة إلى علاجات العناية باليدين والقدمين. وهذه المنتجات متوفرة بمركزات مختلفة من Urea النشطة التي تحبس الماء داخل الجلد. ويجب أن تختلف المركزات المستخدمة بحسب شدة الجفاف. بالإضافة إلى ذلك، تنتج Eucerin لبشرة الوجه الجافة. اضغط هنا للحصول على المزيد من المعلومات. عدة مجموعات .

تملك Eucerin خبرة لا تقل عن 100 عان في مجال تطوير منتجات العناية بالبشرة الجافة. وهذه الخبرة تم اثباتها في التسعينيات من القرن الماضي عندما اكتشف علماء ُعؤثقهى عامل ترطيب طبيعي في منتج جلدي تجميليز فقاموا بابتكار منتج ليس فقط ذو نتائج فعالة، بل أيضًا لطيف على البشرة. إن عامل الترطيب الذي استخدمه العلماء هو Urea ال1ي أصبح واحد من أكثر العناصر استخدامًا وموثوقية في علاج أعراض البشرة الجافة، والتي تتراوح من الخشونة إلى الجفاف الشديد والحكة والجلد المتقشر.

What causes dry skin?

وتستمر Eucerin في كونها رائدة في مجال العناية بالبشرة الجافة والجافة جدًا الفعالة والمبتكرة. في هاذ المقال، يلقي الدكتور ألكسندر فيلبري (رئيس تطوير منتجات العناية بالجسم في Eucerin) نظرة علمية على أسباب البشرة الجافة ويكتشف أفضل الطرق لعلاج أعراضها وانعاش البشرة.

إن كل منتجات مجموعة Eucerin UreaRepair PLUS مصممة من مزيج فريد من المكونات التي أثبت سريريًا قدرتها على تعويض الدهون والترطيب في البشرة، فتمنحها راحة فورية ولتؤخر أعراض البشرة الجافة لمدة تصل إلى 24 ساعة.

Very dry skin expertise at Eucerin
الخبرة بشكلها العملي: يقود دكتور الأبحاث والتطوير فيبلري فريقًا متخصصًا من علماء الجلد في Eucerin

All أثبت سريريًا أن كل منتجات Eucerin UreaRepair PLUS قادرة على تعويض كل من الدهون والترطيب في البشرة، مما يوفر راحة فورية ويؤخر أعراض البشرة الجافة لمدة تصل إلى 24 ساعة. فهي تمنح البشرة مظهرًا و ملمسًا ناعمًا ولينًا ومرنًا.

ويستنتج الدكتور فيلبري قائلًا: ""أثبتت الأبحاث فعالية جميع منتجاتنا."" كما أظهرت الدراسات السريرية أن منتجات UreaRepair PLUS مناسبة للبشرة الناضجة ولبشرة الأشخاص المصابين بالصدفية ومرض جلد الدجاجة الجلدي وداء السكري*. * ليست جميع المنتجات مناسبة لكل الحالات. يرجى مراجع المعلومات على المغلف.

The story behind Eucerin UreaRepair PLUS

راحة فورية وطويلة الأمد للبشرة الجافة

البشرة الجافة هي حالة شائعة. وبحسب شدة الجفاف، يمكن أن تكون البشرة مشدودة وخشنة و/أو معرضة للحكة والتقشر والهشاشة والاحمرار. والسبب الرئيسي للجفاف هو نقص الترطيب وضعف وظيفة الحاجز الواقي للجلد الناتج عن:

  • دهون غير كافية: وهي أشساسية لاستقرار وظيفة الحاجز الواقي الذي يحمي الجلد من فقدان الترطيب.
  • نقص Urea وعوامل الترطيب الطبيعية التي تحبس الترطيب في البشرة.

إن الأشخاصالذين يعانون من البشرة الجافة يحتاجون إلى أطثر من راحة فورية، فهم بحاجة إلى حل طويل الأمد يعمل على منع عودة الأعراض مثل الخشونة والحكة والهشاشة.

عمد علماء الجلد في Eucerin غلى ابتكار مجموعة فعالة من المنتجات التي تؤمن راحة فورية وطويلة الأمد من أعراض البشرة الجافة جدًا والشديدة الجفاف.
الخبرة بشكلها العملي: يقود الدكتور فيبلري، رئيس الأبحاث والتطوير في Eucerin فريقًا مبدعًا من علماء الجلد.
إن نقص الترطيب هو السبب الرئيسي للجفاف وضعف وظيفة الحاجز الواقي للجلد.

بدأت عملية التطوير باستخدام Urea: يقول الدكتور فيلبري: "Urea هي العنصر الأساسي في مجموعتنا UreaRepair PLUS." وكونها عامل ترطيب طبيعي، فإن Urea تساعد البشرة على تنظيم محتوى الترطيب". ويضيف الدكتور فيلبري: "بما أن Urea عنصر طبيعي في البشرة، فإن البشرة الجافة والحساسة تتحملها بشكل جيد". و Urea هي عنصر قادر على امتصاص الماء، وهذا يعني أنها قادرة على حبس الترطيب الموجود في الطبقات الخارجية للجلد. ولكن هذه ليست فائدتها الوحيدة، إذ يقول الدكتور فيلبري أن "Urea مادة مذيبة للكراتين، مما يعني أنها تعمل على تكسير الروابط بين خلايا الجلد الميتة". ويضيف: "كجزء من تركيباتنا، تعمل Urea على تحسين التقشر الطبيعي للبشرة، كما تنعم وتسكن سطح البشرة الجافة.

تتضمن مجموعة Eucerin UreaRepair PLUS منتجات تحتوي على 5% إلى 10% من Urea. يقول الدكتور فيلبري "إن تركيز Urea الذي تحتاجه البشرة يعتمد على مدى جفافها. فالأشخاص ذوي البشرة الشديدة الجفاف والمتهيجة و/أو الهشة يحتاجون إلى نسبة أعلى منمركزات Urea قد تصل إلى 10%. ولكن عندما تكون البشرة جافة قليلًا و/أو خشنة، فإن مركزات أقل من Urea كافية لتوفير الحماية للبشرة. تستفيد أجزاء الجسم المعرضة للبشرة الجافة - كالقدمين واليدين والركبتين - من المنتجات المخصصة لتلبية احتياجات هذه الأجزاء بالذات

إن تركيبات Eucerin UreaRepair PLUS غنية ب Urea وعوامل ترطيب طبيعية أخرى (بما فيها Amino Acids و الأملاح غير العضوية و Lactate) و Ceramide. Ceramides هي دهون توجد طبيعيًا في طبقة الهايدروليبيد للبشرة السليمة وتعمل على حماية الطبقات الخارجية من الجلد. وقول الدكتور فيلبري: "تمنع Ceramides فقدان الترطيب بفعل التبخر، كما ،ها تساعد على حماية البشرة من المهيجات التي تسبب الحكة والالتهاب". ويضيف: "أثبت Ceramide أنه يساعد على ترمبم وتجديد الحاجز الواقي للبشرة وحبس الترطيب ومعالجة الجفاف".

يوضح الدكتور فيلبري: "إن أكثر لوشناتنا فعالية هي تلك المعززة ب Gluco Glycerol". Cluco Glycerol هو جزيء يضمن توزيع الماء في الطبقاالأعمق من البشرة.

تعمل كل هذه المكونات معًا في تركيبات Eucerin UreaRepair PLUS على ترميم حاجز الجلد والحد من فقدان الترطيب وحبس الماء داخل البشرة.

"توفر هذه المنتجات راحة فورية من الجفاف والخشونة والحكة والهشاشة، كما أنها تستمر في العمل لمدة تصل إلى 24 ساعة.

Eucerin UreaRepair PLUS Ingredients

الأبحاث العلمية | Eucerin Urea Repair Plus