علماء في مختبر

الأبحاث العلمية | Eucerin In Shower Body Lotion Eucerin In-Shower Body Lotion

وضعنا لأنفسنا هدف تطوير لوشن الجسم الواقي للبشرة In-Shower Body Lotion، الذي سيكون مناسباً للبشرة الحساسة و التي تعاني من مشاكل. 
باستخدام تقنية انتشار مائي خاصة كأساس عملنا، كان التحدي أمامنا هو إيجاد مكون نشيط ملائم يمكنه تلبية احتياحات البشرة الحساسة التي تعاني من مشاكل. اختبرنا مواداً متنوعة و جربنا الكثير من المناهج المختلفة قبل أن نجد التركببة المثلى. 


اكتشاف لوشن الجسم اللطيف In-Showe Body Lotion

تقول أنيت بارغر، من قسم الأبحاث و التطوير في Eucerin: "عرفنا من الدراسات اامستخدمة أن بعض الأشخاص يفضلون لوشن الجسم المستخدم أثناء الإستحمام أكثر من اللوشن الذي يستخدم بعده". "لكن الأشخاص ذوي البشرة الحساسة بشكل خاص أخبرونا أنه لا يوجد منتجات مستضات تجميل تلبي احتياجاتهم." 


تحدث البشرة الحساسة عندما يضعف حاجز الحماية الذاتي للبشرة. يمنع هذا الحاجز الواقي البكتيريا و غيرها من المواد المؤذية من الدخول إلى الجسم، كما يحد من فقدان الماء و يمنع جفاف البشرة. لإبقاء البشرة الحساسة صحية، يحتاج حاجزها الواقي للحماية على المدى القريب و للتقوية مع مرور الوقت.
يملك لوشن الجسم Eucerin In-Shower Body Lotion خصائص تنعيم و عناية و ترطيب، بالإضافة إلى شيء آخر مهم جداً بالنسبة لنا: إنه متوافق جداً مع البشرة الحساسة! بعد الإستخدام المنتظم، عملت التركيبة التي تحتوى على 5% من Dexpanthenol و Glycerin المرطب على تقوية حاجز البشرة و تسريع إعادة تجدد الخلايا. 
وجدنا الحل الذي كنا نبحث عنه. فقد أثبت Dexpanthenol فعاليته في مجموعتنا pH5 range.


مركز أبحاث Beiersdorf في هامبورغ، ألمانيا
مركز أبحاث Beiersdorf في هامبورغ، ألمانيا
عالم يختبر لوشن
تمثل Eucerin جودة المنتج الممتازة و الجمع بين الفعالية و قدرة تحمل البشرة المثلى

Our key ingredient

Dexpanthenol، المشتق من panthotenic acid (المعروف أيضاً بفيتامين B5) هو مرطب فعال جداً يحسن ترطيب الطبقة الخارجيو من البشرة و يقلل من فقدان الماء عبر البشرة و يحافظ على نعومتها و مرونتها. 

 

 

رسم توضيحي يبين تأثيرات Dexpanthenol المقوية لحاجز البشرة الواقي.
تأثيرات Dexpanthenol المقوية لحاجز البشرة الواقي.

يعزز Dexpanthenol تجدد و إصلاح خلايا البشرة. لقد أظهر أنه يحسن أعراض البشرة المتحسسة بشكل كبير مثل الجفاف و الخشونة و التقشر و الحمامى (أو احمرار البشرة) عند استخدامه بانتظام. 
يوضع لوشن الجسم Eucerin In-Shower Body Lotion على البشرة المبللة بالماء و قد أثبت أنه يزيد ترطيب سطح البشرة بشكل كبير و يخفف الملمس الخشن بعد الإستخدام المنتظم. 

 

 

طريقة جديدة للترطيب

لا يملك لوشن الجسم Eucerin In-Shower Body Lotion أي خصائص منظفة. يوضع بعد التنظيف خلال الإستحمام و يشطف قبل تجفيف الجسم. و أحد ميزاته الكثيرة، هو أنه سرعان ما تجف البشرة، يستطيع الشخص ارتداء ملابسه مباشرة.

أظهرت الدراسات السريرية أن فعالية لوشن الجسم In-Shower Body Lotionو قدرة تحمل البشرة له جيدان جداً.

أنيت بارغر، قسم الأبحاث و التطوير في Eucerin.  
اقرأ المزيد عن فهم لغة الشرة الحساسة.
صورة امرأة تضع لوشن الجسم In-Shower Body Lotion على أعلى ذراعها
لوشن الجسم Eucerin iIn-Showe Body Lotion - الطريقة السريعة لتنعيم و حماية البشرة
صورة امرأة ترتدي ملابسها بعد الإستحمام مباشرة
لا داعي للإستخدام الإضافي لمرطبات البشرة بعد استخدام لوشن الجسم Eucerin In-Shower Body Lotion - يمكنك ارتداء ملابسك فوراً بعد الإستحمام و تجفيف الجسم.
رموز كيفية استخدام لوشن الجسم Eucerin In-Shower Body Lotion

استخدم منتج الإستحمام المعتاد ثم اشطفه. 


رموز توضح كيفية استخدام لوشن الجسم Eucerin In-Shower Body Lotion

ضع لوشن الجسم  In-Shower Body Lotionعلى البشرة المبللة بالماء مباشرة أثناء الإستحمام.

 

 

رموز توضح كيفية وضع لوشن الجسم Eucerin In-Shower Body Lotion

اشطف، نشف، و يمكنك ارتداء ملابسك مباشرة