Eucerin Hyaluron-Filler + Elasticity

ما وراء علم Eucerin Hyaluron-Filler + Elasticity

تتغير بنية البشرة مع تقدمنا في السن: تظهر الخطوط الرفيعة والتجاعيد أولًا ثم تزداد عمقًا مع مرور الوقت. وكلما تقدمنا في السن، يقل حجم البشرة ومتانتها وتألقها، وفي وقت لاحق تقل مرونتها تدريجيًا. ففقدان المتانة، بالإضافة إلى ظهور التجاعيد العميقة، هو من مشاكل الشيخوخة الرئيسية لدى لكثير من النساء ذوات البشرة الناضجة. 

تم تصميم مجموعة Eucerin Hyaluron-Filler + Elasticity خصيصًا لمعالجة فقدان المرونة. فمزيج Eucerin الفريد والمكون من Hyaluronic Acid ذو الوزن الجزيئي العالي والمنخفض وArctiin وSilymarin في كريمات الليل والنهار يملأ التجاعيد العميقة ويحسن المرونة. أما تركيبة الزيت المغذية في زيت الوجه Elasticity + Filler Facial Oil فهي تحسن المرونة وتدعم ليونة البشرة. تبدو البشرة أكثر متانة وذات مظهر منتعش ومشرق

 

القصة وراء Eucerin Hyaluron-Filler + Elasticity

النسيج الجلدي قوي في البشرة الفتية ولديه مخزون وفير من الكولاجين والإيلاستين – اللذان يساعدان معًا في الحفاظ على بشرة ناعمة ومتينة. ومع تقدمنا في السن، تنخفض مستويات الكولاجين والإيلاستين الوظيفي (الكولاجين بنسبة 1٪ سنويًا). وهذا ما يسبب خلل في ترتيب الأنسجة الجلدية وبالتالي فقدان متانة الجلد الذي يبدو أقل صلابة وتتعمق التجاعيد.

العامل الرئيسي الآخر وراء فقدان المرونة وتعمق التجاعيد هو انخفاض إنتاج Hyaluronic Acid الذي يحيط بالخلايا ليساعدها على حبس الماء. إذ يصبح الجلد أكثر جفافًا ويفقد شكله المتين والممتلئ وتتعمق التجاعيد

مع تقدمنا في السن، تفقد البشرة التألق الذي تتميز به البشرة الفتية وقد تبدو شاحبة. وهذا ناتج عن عدد من العوامل بما فيها انخفاض دوران الأوعية الدقيقة في الطبقات الجلدية وتباطؤ تجدد الخلايا. 

أراد علماء الجلد في Eucerin ابتكار مجموعة فعالة لاستهداف فقدان المرونة هذا، وملء التجاعيد العميقة وتحسين تألق البشرة. من خلال أكثر من 100 عام من الخبرة في مجال العناية بالبشرة والأبحاث، وضع الخبراء نصب أعينهم مهمة تحديد المكونات الفعالة وتطوير تركيبة من شأنها معالجة هذه الأعراض في البشرة الناضجة.

 
بشرة فتية تبدو متينة ومشرقة وخالية من الخطوط والتجاعيد. (مخطط توضيحي)
Elasticity filler: البشرة الفتية تفتقر البشرة الناضجة لمرونة والتألقة والليونة وفيها تجاعيد. (مخطط توضيحي)

ما هي العناصر النشطة الموجودة في التركيبة؟

بدأ فريق Eucerin للبحث والتطوير بالعمل على Arctiin، وهو عنصر مستخلص طبيعيًا من فاكهة شجرة الأرقطيون: يشرح الدكتور سفن فاي، عضو مركز Eucerin للبحث والتطوير، قائلًا: "التركيبات التي تحتوي على Arctiin تحفز ترميم الأنسجة الضامة الضعيفة مما يقوي الجلد ويجعله أكثر ليونة". "كما يسرع Arctiin أيضًا يسرع عملية تجدد الكولاجين على المستوى الخلوي. فتركيبات Hyaluron- Filler + Elasticity الخاصة بنا والتي تحتوي على Arctiin تحسن مرونة البشرة الناضجة ومتانتها".

بعد ذلك اختبر الدكتور فاي وفريقه فوائد دمج Arctiin مع Silymarin المستخرج من ثمار نبات السلبين المريمي. يعرف Silymarin بأنه مضاد قوي للأكسدة. وأظهرت أبحاث Eucerin أنه عند إدخاله في التركيبة يقوم بحماية البشرة من الإجهاد التأكسدي وينشط دوران الأوعية الدقيقة في الجلد على المستوى الخلوي.

ولمعالجة انخفاض انتاج Hyaluronic Acid في البشرة الناضجة، قام الدكتور فاي وفريقه بإضافة Hyaluronic Acid ذو الوزن الجزيئي العالي والمنخفض إلى التركيبة

- يبقى Hyaluron Acid ذو الوزن الجزيئي العالي على سطح الجلد ويعمل على تحسين الترطيب في الطبقة الخارجية للبشرة - حيث تنشأ الخطوط الرفيعة والتجاعيد.
- تتغلغل Hyaluronic Acid ذو الوزن الجزيئي المنخفض، التي هي 40 مرة أصغر من تلك الموجودة في ذو الوزن الجزيئي العالي، بشكل أعمق في طبقات البشرة حيث تنشأ التجاعيد الأعمق. 
 
يقول الدكتور فاي: "Hyaluronic Acid هو مرطب قوي". "إن استخدام كل من الوزنين الجزيئيين يعني أن التركيبة تعالج الخطوط الرفيعة الموجودة على السطح والتجاعيد الأعمق أيضًا".

يحد Hyaluronic Acid من ظهور التجاعيد العميقة

Hyaluronic Acid ذو الوزن الجزيئي العالي

Hyaluronic Acid ذو الوزن الجزيئي المنخفض

أصبحت هذه العناصر النشطة الثلاثة المكونات الرئيسية لمنتجات Eucerin Hyaluron-Filler + Elasticity Day والعناية الليلية، ولكن العمل لم يتوقف عند هذا الحد. يقول الدكتور فاي: "قمنا بتعزيز الكريم الليلي بزيت الأرغان". "إنه غني بالأحماض الدهنية الأساسية ويضمن أن التركيبة توفر غذاءً مكثفًا."

زيت الأرغان هو أيضًا أحد المكونات الرئيسية لزيت الوجه Eucerin Elasticity + Filler Facial Oil. ويضيف الدكتور فاي: "تزداد بشرتنا جفافًا مع تقدمنا في السن وزيوت الوجه قد تكون مغذية بشكل خاص". "وجدنا أن التركيبة التي تحتوي على زيت نبات السلبين المريمي، وفيتامين E وزيت الأرغان توفر نتائج فعالة للبشرة الناضجة".

تعمل Eucerin Hyaluron-Filler + Elasticity على ملء التجاعيد العميقة وتحسين المرونة. تبدو البشرة متينة وذات مظهر أكثر انتعاش وتألق. 

1 وحدة قياس كتلة الذرة هي كيلو دالتون (kDa). يحتوي Hyaluronic Acid ذو السلسلة الطويلة على 2000 كيلو دالتون، بينما يحتوي Hyaluronic Acid ذي السلاسل القصيرة على 52 كيلو دالتون.

 

نتائج مبهرة لجميع منتجات مجموعة Eucerin Hyaluron-Filler + Elasticity

أثبت سريريًا وجلديًا أن المجموعة تملأ حتى أعمق التجاعيد وتحسن المرونة.

قامت 120 سيدة من سن 49 وما فوق باختبار المنتجات في مجموعة Eucerin Hyaluron-Filler + Elasticity لمدة أسبوعين وقمن بالإبلاغ عن النتائج التالية: 

عن الكريم النهاري:
  • 99 ٪: يحسن مظهر بشرتي
  • 98 ٪: تبدو البشرة أكثر متانة بشكل ملحوظ
  • 98 ٪: يرطب البشرة بشكل مكثف
  • 97 ٪: تبدو البشرة أقوى
  • 93 ٪: ينعم التجاعيد والخطوط
  • 86 ٪: المنتج أساس ممتاز للمكياج

عن الكريم الليلي:
  • 100 ٪: يحسن مظهر بشرتي
  • 100 ٪: تبدو البشرة أكثر متانة بشكل ملحوظ
  • 99 ٪: يوفر ترطيب يدوم طويلًا
  • 97 ٪: تبدو البشرة أقوى
  • 95 ٪: يحد من التجاعيد والخطوط بشكل واضح
  • 93 ٪: يمنح البشرة تألقًا

عن زيت الوجه:
  • 98 ٪: ينقي نسيج البشرة
  • 98 ٪ ينقي مظهر البشرة
  • 98 ٪: ينعم الجلد
  • 97 ٪:  يضفي ملمس لطيف على الجلد
  • 96 ٪: يمنح بشرتي مع تغذية مكثفة
  • 83 ٪: لا يترك طبقة لزجة على الجلد
تحسن كبير في متانة ومرونة الجلد

يستنتج الدكتور فاي قائلًا: "هذه النتائج، فضلًا عن نتائج الدراسات السريرية والجلدية الأخرى، تثبت فعالية منتجاتنا". "تساعد مجموعة Eucerin Hyaluron-Filler + Elasticity النساء ذوات البشرة الناضجة على معالجة مشاكل الشيخوخة الرئيسية من خلال تحسين مرونة البشرة وملء التجاعيد العميقة". 

المصادر

  1. بيانات BDF في الملف ؛ تحديد مرونة الجلد ومتانه عن طريق القياس الخلوي المخبري، دراسة تطبيق لمدة أسبوعين، عناصر الاختبار 34 أنثى من سن 45-70 سنة ، مقارنة مع خط الأساس. * جميع القيم الموجودة في الرسوم البيانية كبيرة.