Eucerin Hyaluron-Filler

ما وراء العلم في Eucerin Hyaluron-Filler

تتغير بنية البشرة مع تقدمنا في السن: تظهر الخطوط الرفيعة والتجاعيد أولًا ثم تزداد عمقًا مع مرور الوقت. وكلما تقدمنا في السن، يقل حجم البشرة ومتانتها وتألقها، وفي وقت لاحق تقل مرونتها تدريجيًا. 

تم تصميم مجموعة Eucerin Hyaluron-Filler خصيصًا لمعالجة العلامات الأولى للشيخوخة مثل الخطوط الرفيعة والتجاعيد. يوفر المزيج الفريد من Eucerin المكون من Hyaluronic Acid ذو الوزن الجزيئي العالي والمنخفض و Glycine Saponin نهجًا يستهدف حتى أعمق التجاعيد ويملأها ليضفي على البشرة مظهر متجدد.

القصة وراء Eucerin Hyaluron-Filler

يشرح الدكتور سفين فاي، رئيس قسم البحث والتطوير في Eucerin، قائلًا: "تتطور الخطوط الرفيعة والتجاعيد في أوائل الثلاثينات لدى معظمنا". وشيخوخة الجلد، مثل الشيخوخة بشكل عام، هي أمر حتمي وهناك العديد من العوامل المختلفة التي تحكمه. هناك القليل الذي يمكننا فعله بشأن العوامل الداخلية والبيولوجية مثل علم جيناتنا وهرموناتنا، ولكن يمكننا اتخاذ خطوات تتعلق بنمط الحياة لتجنب بعض العوامل الخارجية التي تسرع عملية الشيخوخة والحد منها: وأهم هذه العوامل هو التعرض الشديد لأشعة الشمس.

يقول الدكتور فاي أيضًا: "حوالي 90٪ من الشيخوخة المبكرة تسببها الشمس". "عندما شرعنا في إنشاء مجموعة Eucerin Hyaluron-Filler، أردنا حماية البشرة من أضرار أشعة الشمس وكذلك ابتكار تركيبة من شأنها أن تمنح البشرة الترطيب الذي تحتاجه وتملأ التجاعيد العميقة".

مع أكثر من 100 عام من الخبرة والتجربة السريرية والمنتجات التي أثبتت نتائجها، تعتبر Eucerin علامة تجارية موثوق بها بين أطباء الجلد في جميع أنحاء العالم. يوضح الدكتور فاي قائلًا: "إن 94 ٪ من أطباء الأمراض الجلدية الذين تحدثنا إليهم 1 قالوا أن حقن Hayluron هي الطريقة الأكثر تنوعًا في التعامل مع مشاكل شيخوخة البشرة". ويضيف: "أردنا ابتكار تركيبة موضعية للعناية بالبشرة توفر فوائد Hyaluronic Acid التي تملأ التجاعيد دون الحاجة إلى اجراء علاج باضع أو دعم نتائج العلاجات التي يقوم بها أطباء الجلد بدلاً من ذلك".

Eucerin: عناية بالبشرة مضادة للتجاعيد موثوق بها من قبل أطباء الجلد

ما هي العناصر النشطة الموجودة في التركيبة؟

بدأت الأبحاث حول كيفية مضاعفة فوائد Hyaluronic Acid في تركيبة موضعية. يقول الدكتور فاي: "Hyaluronic Acid هو مرطب قوي". ويقل انتاج هذا الحمض الذي تنتجه البشرة الفتية طبيعيًا مع تقدمنا بالسن: يصبح الجلد أكثر جفافًا (يشار إليه أحيانًا بالجفاف الناجم عن التقدم في السن) وتصبح الخطوط الرفيعة والتجاعيد أكثر وضوحًا على سطح الجلد. يوضح الدكتور فاي قائلًا: "قمنا بدمج نوعين من Hyaluronic Acid – ذو الوزن الجزيئي العالي والمنخفض - في تركيبة Eucerin Hyaluron-Filler لتحقيق أقصى قدر من الفوائد".

  • يبقى Hyaluron Acid ذو الوزن الجزيئي العالي على سطح الجلد ويعمل على تحسين الترطيب في الطبقة الخارجية للبشرة - حيث تنشأ الخطوط الرفيعة والتجاعيد.
  • تتغلغل Hyaluronic Acid ذو الوزن الجزيئي المنخفض، التي هي 40 مرة أصغر من تلك الموجودة في ذو الوزن الجزيئي العالي، بشكل أعمق في طبقات البشرة حيث تحفز البشرة انتاج البشرة ل Hyaluronic Acid طبيعيًا.

يقلل Hyaluronic Acid من ظهور التجاعيد العميقة

Hyaluron Acid ذو الوزن الجزيئي العالي
Hyaluronic Acid ذو الوزن الجزيئي المنخفض

يقول الدكتور فاي: "إن استخدام كلا من الأوزان الجزيئية يعني أن التركيبة تعالج الخطوط الرفيعة والتجاعيد الأكثر عمقاً"، مضيفًا: "لكننا لم نتوقف عند هذا الحد". قام الدكتور فاي وفريقه بتعزيز فعالية Hyaluronic Acid  بإضافة Glycine Saponin  إلى التركيبة. وهو يشرح قائلًا: "إنه مستخلص من فول الصويا، وهو أحد أكثر محفزات Hyaluronic Acid  في طبقات الجلد الجلدية فعالية". وقد أثبت بشكل مستقل أنه يزيد من انتاج Hyaluronic Acid في خلايا الجلد بنسبة تصل إلى 256٪3.

أبحاث Beiersdorf المخبرية: Saponins - جيل جديد من العناصر النشطة المحفزة ل Hyalorunic Acid للبشرة. S. Gallinat, F. Rippke, C. Keppler, J. Mergell, A. Bürger, F. Stäb, H.Wenck Beiersdorf AG، هامبورغ، ألمانيا

أثبت أن Glycine Saponin يزيد انتاج Hyaluronic Acid في خلايا الجلد بنسبة تصل إلى 256%3.

بعد ذلك، عمل الفريق على إضافة فلاتر فائقة ضد أشعة UVB وUVA على التركيبة الأساسية لابتكار ثلاث كريمات نهارية مما وفر مجموعة من مستحضرات الحماية من أشعة الشمس تناسب جميع أنواع البشرة: الكريم النهاري المضاد للتجاعبد للبشرة الجافة Hyaluron- Filler Day SPF 15 for dry skin و الكريم النهاري المضاد للتجاعبد للبشرة العادية إلى المختلطة ،Hyaluron-Filler Day SPF 15 for normal to combination skin  وكريم تصحيح البشرة متوفر في ظلالين:  الكريم الخفيف Eucerin Hyaluron-Filler CC Cream SPF 15 والمتوسط Eucerin Hyaluron-Filler CC Cream SPF15 Medium.

لتعزيز فوائد كريمات النهار والليل وكريمات العين توجه التركيز نحو تطوير مركز وسيروم ومقشر ليلي مزدوج الفعالية. فصمم هذا الابتكار الأخير، وهو السيروم والمقشر الليلي  Hyaluron-Filler Night Peeling & Serum لتقشير وتنقية نسيج البشرة. يشرح الدكتور فاي أنه: "منتج ذو عبوة مزدوجة وفريد من نوعه في مجال العناية بالبشرة لمكافحة الشيخوخة". "تحتوي تركيبة الجل في العبوة الأولى على كل من Hyaluronic Acid4 ذو الوزن الجزيئي العالي والمنخفض، بينما يحتوي المستحلب في العبوة الأخرى على Glycine Saponin ومركب AHA (alpha-hydroxy-acid) الفعال للتقشير. تُعرف الأحماض الدهنية (AHAs) باسم "أحماض الفاكهة". عندما يتم دمجها معًا، يعمل الجل والمستحلب على تعزيز تجدد خلايا البشرة وتنقيتها، كما يعملان على ملء حتى أعمق التجاعيد. ويضيف الدكتور فاي: "للحصول على أفضل النتائج، نوصي باستخدامه قبل الكريم الليلي Eucerin Hyaluron-Filler Night".

السيروم والمقشر الليلي Hyaluron-Filler Night Peeling & Serum

نتائج مذهلة من Eucerin Hyaluron-Filler

أثبت سريريًا وجلديًا أن المجموعة تملأ حتى أعمق التجاعيد للحصول على مظهر متجدد.

أثبت سريريًا وجلديًا أن مجموعة Eucerin Hyaluron-Filler تعالج العلامات الأولى للشيخوخة.

تتضمن الأبحاث دراسات عن منتجات قيد الاستخدام تشمل الكريمات النهارية مع عامل حماية SPF 15 5،6، كريمات CC7، كريم العين5، السيروم والمقشر الليلي Night Peeling & Serum8 وكريم الليل5. جميع الدراسات أجريت على أشخاص استخدموا منتجات مكافحة الشيخوخة بانتظام وأبلغوا عن النتائج الرائعة التالية بعد أسبوعين من الاستخدام:

الكريم النهاري المضاد للتجاعيد للبشرة الجافة Eucerin Hyaluron-Filler Day SPF 15:

  • 84 ٪: يمنع تشكل الخطوط الرفيعة والتجاعيد
  • 96 ٪: حماية من الجفاف تدوم طويلًا
  • 84 ٪: يجعل البشرة أكثر نعومة بشكل واضح وملموس
  • 90 ٪: أساس مثالي للمكياج

الكريم النهاري المضاد للتجاعيد للبشرة العادية إلى المختلطة Eucerin Hyaluron-Filler Day SPF 15:
  • 88 ٪: يحد من الخطوط الرفيعة بشكل واضح
  • 88 ٪: يمنع تشكل الخطوط الرفيعة والتجاعيد
  • 87 ٪: يضفي ملمس غير دهني ويدوم طويلًا
  • 87 ٪: يجعل البشرة أكثر نعومة بشكل واضح وملموس
  • 82 ٪: أساس مثالي للمكياج

الكريم المضاد للتجاعيد الخفيف والمتوسط Eucerin Hyaluron-Filler CC Cream SPF 15:
  • 88 ٪: يملأ حتى أعمق التجاعيد من الداخل
  • 88 ٪: يحد من الخطوط الرفيعة والتجاعيد
  • 99 ٪: ينقي البشرة بشكل ملحوظ
  • 98 ٪: يزيل شوائب البشرة لتبدو بمظهر أنعم وأنقى
  • 100 ٪: يمتد جيدًا ولا يتراكم في الطيات والتجاعيد

كريم العينين المضاد للتجاعيد Eucerin Hyaluron-Filler Eye SPF 15:
  • 85 ٪: يبطئ تطور وظهور التجاعيد
  • 87 ٪: يمنع تشكل الخطوط الرفيعة والتجاعيد
  • 90 ٪: أساس مثالي للمكياج

السيروم والمقشر الليلي Eucerin Hyaluron-Filler Night Peeling & Serum:
  • 96 ٪: ينقي نسيج البشرة
  • 95 ٪: يوفر بشرة متألقة
  • 93 ٪: يصبح الجلد أكثر نعومة بشكل ملحوظ
  • 93٪: يجعل بشرتي أكثر إشراقًا
  • 91 ٪: المنتج يشد البشرة
  • 91 ٪: ينقي مظهر مسامي
  • 91٪: يجعل بشرتي أكثر متانة
  • 91 ٪: يحسن مظهر بشرتي بشكل ملحوظ

الكريم الليلي المضاد للتجاعيد Eucerin Hyaluron-Filler Night:
  • 82 ٪: يحد من الخطوط الرفيعة بشكل واضح
  • 84 ٪: يمنع تشكل الخطوط الرفيعة والتجاعيد
  • 90 ٪: يجعل البشرة أكثر نعومة بشكل واضح وملموس

يستنتج الدكتور فاي قائلًا: "هذه النتائج، فضلًا عن نتائج الدراسات السريرية والجلدية الأخرى، تثبت فعالية منتجاتنا". "يساعد Eucerin Hyaluron-Filler النساء على معالجة العلامات الأولى للشيخوخة دون اللجوء لإجراء علاج باضع ويمكن أيضًا استخدامه مع علاجات جلدية لدعم النتائج وتعزيزها".

الكريم النهاري والليلي Eucerin Hyaluron-Filler Day and Night يحد من تجاعيد الجبين بشكل كبير9.

المصادر

  1. أبحاث Beiersdorf: استقصاء غير تمثيلي أجري بين 250 طبيب أمراض جلدية من أوروبا الوسطى والشرقية، الأرجنتين، فرنسا، تايلاند، ألمانيا وتشيلي
  2. وحدة قياس كتلة الذرة هي كيلو دالتون (kDa). يحتوي Hyaluronic Acid ذو السلسلة الطويلة على 2000 كيلو دالتون، بينما يحتوي Hyaluronic Acid ذي السلاسل القصيرة على 52 كيلو دالتون.
  3. تقرير دراسة: Saponins - جيل جديد من العناصر النشطة المحفزة ل Hyaluronic Acid للبشرة، S. Gallinat ، F. Rippke ، C. Keppler ، J. Mergell ، A. Bürger ، F. Stäb ، H. Wenck Beiersdorf AG ، هامبورغ ، ألمانيا
  4. يحسنHyaluronic Acid ذو الوزن الجزيئي العالي الترطيب وينعم الطبقات الخارجية من الجلد، في حين أن Hyaluronic Acid ذو الوزن الجزيئي المنخفض (الأصغر 40 مرة من Hyaluronic Acid ذو الوزن الجزيئي العالي ) يخترق المزيد من طبقات الجلد حيث تنشأ التجاعيد الأعمق.
  5. Beiersdorf AG, PiU عينة بحث: 126 امرأة (50% من سن 30-39)، حزيران 2010،
  6. Beiersdorf AG, PiU, تشرين أول 2010. عينة بحث: 120 امرأة (50% من سن 30-39)،
  7. Beiersdorf AG, PiU, شباط 2015.
  8. عينة بحث: 160 امرأة بين سن 34 و45
  9. Beiersdorf AG, PiU, آذار 2018. Research sample: عينة بحث: 160 امرأة بين سن 34 و45
  10. بعد 8 أسابيع من العلاج بواسطة كريم النهار أو الليل Hyaluron-Filler Day أو Night (أثبت لكل تركيبة)، فعالية اثنين من كريمات العناية بالوجه المضادة التجاعيد الجديدة مع Saponin وHyaluronic Acid A. Burger، U. Scherdin، U. Koop، S. Gallinat ، M. Moers-Carpi, M. Carpi, J. Mergell, F. Rippke |