Eucerin Anti-Pigment for hyperpigmentation

ما وراء العلم في Eucerin Even Pigment Perfector

فرط التصبغ هو مشكلة جلدية شائعة وقد يكون مزعجًا عندما يكون ملحوظًا للغاية.. أثبت سريريًا أن مجموعة Eucerin Even Pigment Perfector تقلل من ظهور البقع العمرية (المعروفة أيضًا ببقع الشمس) للحصول على بشرة أكثر تناسقًا وإشراقًا. في هذا المقال، يقدم الدكتور Ludger Kolbe، خبير العناية الطبية بالبشرة والبحث والتطوير في Eucerin، Thiamidol وهو العنصر النشط في التركيبة، ويشرح العلم وراء مجموعة Even Pigment Perfector المبتكرة والفعالة.

الكلف ليس ضارًا بأي شكل من الأشكال ولكنه قد يكون مزعجًا عندما يكون ملحوظًا للغاية.

ما الذي يسبب انعدام تناسق البشرة؟

غالبًا ما ينتج لون البشرة غير المتناسق عن مشكلات تصبغ مثل فرط التصبغ.

يقول الدكتور Ludge Kolbe: "فرط التصبغ ناتج عن ازدياد إنتاج الميلانين. تملك بشرتنا خلايا متخصصة تسمى الخلايا الصبغية التي تنتج صبغة الميلانين الداكنة". ويوضح قائلًا: "يمنح الميلانين البشرة لونها ويوفر لها بعض الحماية الطبيعية من أشعة الشمس، لكن التعرض المفرط للشمس والتأثيرات الهرمونية والشيخوخة وإصابات الجلد أو الالتهابات قد تسبب ازدياد الميلانين وتحفز فرط التصبغ".

يظهر فرط التصبغ على شكل بقع داكنة وبقع عمرية (تُعرف أيضًا ببقع الشمس) تجعل البشرة تبدو غير متناسقة. وفرط إنتاج الميلانين هو أيضًا السبب الجذري لحالات مثل الكلف وفرط التصبغ التالي للالتهاب. يوضح الدكتور Kolbe أنه "على الرغم من أن فرط التصبغ غير ضار عادة، إلا أنه قد يكون مزعجًا وقد يؤثر على جودة حياة أولئك الذين يعانون منه".

بشرة وجه ويدين غير متناسقة
فرط التصبغ شائع على المناطق المعرضة للشمس باستمرار مثل الوجه واليدين

اكتشاف كبير أحرزه علماء Eucerin

مدعومًا بخبرة Eucerin التي تمتد 100 عامًا في مجال العناية بالبشرة، بدأ الدكتور Kolbe وفريقه في صنف تركيبة من شأنها أن توفر حلول للأشخاص الذين يعانون من مشاكل التصبغ وعدم تناسق البشرة.

يوضح الدكتور Kolbe: "لقد قمنا بتشغيل برنامج فحص ضخم. اختبرنا أكثر من 50000 عنصر محتمل في السعي لإيجاد عنصر نشط يقلل من فرط التصبغ ويكون لطيفًا على البشرة في آن واحد". المنهجية المستخدمة لاختبار العناصر المرشحة كانت مفتاح المنهج البحثي في Eucerin. في الماضي، تم اختبار التركيبات على إنزيمات الفطر، ولكن الدكتور Kolbe وفريقه أصروا على اختبار العناصر النشطة على الإنزيمات البشرية كمقياس أكثر دقة لفعاليتها المحتملة".

أحرز الفريق تقدمًا علميًا عند اكتشاف Thiamidol الذي أظهر نتائج مهمة ومبهرة في الاختبارات السريرية والجلدية. يوضح الدكتور Kolbe: "يعالج Thiamidol السبب الجذري لفرط التصبغ من خلال تثبيط إنتاج الميلانين، وهو فعال في جميع أنواع البشرة وألوانها".

علماء Eucerin يكتشفون Thiamidol  لعلاج فرط التصبغ
عنصر Thiamidol الحائز على براءة اختراع من Eucerin هو عنصر نشط في مجموعة Even Pigment Perfector

نتائج مبهرة لمجموعة Eucerin Even Pigment Perfector

عنصر Thiamidol المبتكر والفعال هو العنصر الرئيسي النشط في مجموعة Eucerin Even Pigment Perfector وقد ثبت سريريًا وجلديًا قدرته على تقليل البقع الداكنة ومنع ظهورها مرة أخرى.

يقول Kolbe: "تظهر النتائج الأولى بعد أسبوعين وتتحسن البشرة باستمرار مع الاستخدام المنتظم". ويضيف: "لقد تلقينا ردود فعل إيجابية للغاية على التركيبة من الأشخاص المشاركين في الاختبارات".

النتائج السريرية تظهر انخفاض واضح في فرط التصبغ

Eucerin Even Pigment Perfector: أثبت سريريًا قدرته على الحد من فرط التصبغ
علماء Eucerin يكتشفون Thiamidol  لعلاج فرط التصبغ
استخدام السيروم المزدوج الفعالية Eucerin Anti Pigment Dual Serum وكريم النهار Day Care SPF 30 مرتين يوميًا لمدة 8 أسابيع. مثال موضّح. تختلف النتائج من شخص لآخر. بيانات BDF على الملف.

تتضمن المجموعة كريم النهار وكريم الليل وسيروم مزدوج ومصحح البقع. يحتوي الكريم النهاري على عامل حماية SPF 30 وفلتر ضد أشعة UVA. الشمس هي السبب الأول لفرط التصبغ حيث أن أشعة الشمس هي التي تسبب إنتاج الميلانين في المقام الأول، لذا فإن استخدام واقي الشمس المناسب يوميًا هو خطوة أساسية لمنع تكوّن بقع عمرية جديدة

Eucerin Even Pigment Perfector
يحد Eucerin Even Pigment Perfector من البقع الداكنة ويمنع ظهورها مرة أخرى

يجمع سيروم Eucerin Even Pigment Perfector Dual Serum الفريد بين سيرومين يعملان بطرق مختلفة:

  • Thiamidol: مكون فعال وحاصل على براءة اختراع يعمل على علاج السبب الجذري لفرط التصبغ وقد ثبت سريريًا أنه يقلل من فرط التصبغ ويمنع ظهوره مرة أخرى مع الاستخدام المنتظم
  • Hyaluronic Acid المركّز: أحد أكثر المواد فعالية لترطيب البشرة إذ يساعدها على جذب الترطيب والاحتفاظ به.

أظهرت دراسة أجريت حول كريم النهار والسيروم أثناء الاستخدام نتائج إيجابية للغاية. أبلغت 120 امرأة تتراوح أعمارهن بين 25 و55 سنة عما يلي بعد أول أسبوعين ثم أربعة أسابيع من الاستخدام المنتظم:

 

بعد أسبوعين

بعد 4 أسابيع

المنتج يجعل بشرتي أكثر تناسقًا

97%

97%

المنتج يجعل بشرتي مشرقة

94%

97%

المنتج يحارب البقع الداكنة بفعالية

82%

98%

المنتج يمنع ظهور البقع الداكنة

84%

97%

2 Beiersdorf AG، PiU، نوفمبر 2017

يقول الدكتور Kolbe: "استمر تطوير Eucerin Even Pigment Perfector عشر سنوات ونحن فخورون بما حققناه". تظهر النتائج الأولى بعد أسبوعين وتتحسن البشرة باستمرار مع الاستخدام المنتظم، مما يجعل المجموعة نهجًا فعالًا لعلاج العديد من أشكال فرط التصبغ بشكل تجميلي. ويخلص Kolbe إلى أنه "بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام Eucerin Even Pigment Perfector جنبًا إلى جنب مع العلاجات الجلدية مثل التقشيرات الكيميائية والعلاج بالليزر لتعزيز النتائج وتوسيع نطاقها".