الدكتور راينر والبر، رئيس تطوير المنتج، مستحضرات التجميل العلاجية يتحدث إلى عالم عناية بالبشرة.

مجموعة Eucerin الجديدة للعناية بالشعر وفروة الرأس

القصة وراء مجموعتنا الجديدة للعناية بالشعر و فروة الرأس.

Eucerin لديها تاريخ طويل من استخدام أحدث الثورات العلمية في تطوير حلول فعالة لعلاج مشاكل البشرة كالجفاف و التهاب الجلد التحسسي و البشرة الحساسة. 


لذلك عندما وجدنا أن الإلتهابات الصغيرة هي عامل مشترك بين معظم مشاكل و اضطرابات فروة الرأس، كنا مقتنعين بأنه يمكننا استعمال خبرتنا في علاج بعض مشاكل الشعر و فروة الرأس الأكثر انتشاراً و ازعاجاً.
أظهرت الدراسات أن استخدام الشامبو الصحيح و علاج فروة الرأس كلاهما معاً يعالج مشكلة فروة الرأس بشكل فعال - و يعطيك شعراً ناعماً و لامعاً و سليم المظهر. 
شرح الدكتور راينر والبر، رئيس مركز البحوث و التطوير في Eucerin و الحائز على شهادة الدكتوراه، أن"الإلتهابات الصغيرة هي التهابات طفيفة في الجلد. في الحقيقة، هي صغيرة جداً بحيث لا يمكن رؤيتها. و لكن حين تظهر على فروة رأسك، تجعلك أكثر عرضة لكل أنواع المشاكل - من قشرة الرأس و الجفاف و الحكة إلى ترقق الشعر و تساقطه."


مركز أبحاث Beiersdorf في هامبورغ
مركز أبحاث Beiersdorf في هامبورغ
Woman looking into the microscope
تم اكتشاف عنصر Licochalcone A النشيط من خلال البحث المكثف.

قام باحثو Eucerin باختبار مكونات نشيطة مختلفة لإيجاد العنصر الذي يخفف من الإلتهابات الصغيرة بشكل فعال متسلحين بهذه المعرفة.


 قال الكتور والبر: "قادنا البحث إلى اكتشاف مضاد فعال للإلتهاب يسمى Licochalcone A، و هو مستخلص من نبتة عرق السوس الصينية. فهو يخفف من حدة الإلتهابات الصغيرة في فروة الرأس. لذلك فهو مكون أساسي في علاجات فروة الرأس التي تترك على الرأس DermoCapillaire  لعلاج ترقق الشعر و الحكة و القشرة." 

كما أوضح الدكتور والبر أن تلطيف هذه الإلتهابات يخلق البيئة المثالية لتصبح فروة الرأس صحية و ينمو الشعر بشكل سليم. 
لذلك طورنا أيضاً شامبوهاتنا الجديدة DermoCapillaire. تعمل مكوناتها بالتزامن مع علاجات فروة الرأس على تأخير ترقق الشعر و التحكم بقشرة الرأس الجافة و الدهنية و تلطيف جفاف فروة الرأس و الحكة. 

رسم توضيحي للإلتهاب الصغير
1- الإلتهاب الصغير لفروة الرأس
80% قالوا أن نظام DermoCapillaire REVITALIZING  "يجعل الشعر يبدو أكثر سماكة و حجماً"، بينما قال 83% أن DermoCapillaire CALMING UREA SCALP TREATMENT لفروة الرأس الجافة و الحساسة "يلطف فروة الرأس بعد أول استعمال". 93% قالوا أن DermoCapillaire ANTI-DANDRUFF INTENSIVE SCALP TREATMENT "يحسن حالة فروة الرأس".