Eucerin Sun – حماية بشرتك. العناية بكوكبنا

أظهر المزيد
نحن ندرك أنك تريد منح بشرتك أفضل حماية من الشمس، ولكنك تود أيضًا اختيار المنتجات التي تعنى بيئتنا وتهتم بها. لقد كان هذا الأمر على جدول أعمالنا أيضًا لسنوات عديدة حتى الآن. فعلماؤنا يقومون بدعم الأبحاث حول العالم، ونحن ملتزمون بتطوير منتجات أقل ضررًا على البيئة ولكن دون أن يؤثر ذلك على قدرتها على تأمين حماية فائقة من الشمس وعلى مدى توافقها مع البشرة كما تتوقع من Eucerin. هذه المقالة تعرض تفاصيل بعض الخطوات التي نتخذها في هذه المجال.

كيف تؤثر فلاتر أشعة UV على البيئة؟

فلاتر أشعة UV هي الطريقة الوحيدة لحماية البشرة المكشوفة من التلف الناتج عن الشمس: إذ لا يمكن استبدالها عندما يتعلق الأمر بالحماية من الشمس. ومع ذلك، كان هناك نقاش عام حول بعض فلاتر أشعة UV التي يشتبه في أن لها تأثير على الحياة البحرية. ودار النقاش على وجه الخصوص حول – oxybenzone وoctinoxat- كمساهمين محتملين في تبيض المرجان وبالتالي احتمال تأثيرهما السلبي على نظامنا البيئي البحري الهش.1،2
في أيار 2018، أقرت ولاية هاواي الأمريكية مشروع قانون يحظر استخدام oxybenzone وoctinoxat في واقيات الشمس من 1 كانون الثاني 2021.

1 Danovaro et al، منظور الصحة البيئية 116 (2008) 441-447
2 Downs et al، علم السموم البيئية 23 (2014) 175-91
المخلوقات البحرية والبشر بحاجة إلى شعاب مرجانية سليمة للبقاء على قيد الحياة

واقيات شمس فائقة الفعالية وتحترم البيئة

مع Eucerin يمكنك أن تكون واثقًا من الحصول على حماية فائقة لأشعة الشمس مصممة حسب نوع بشرتك وحالتها. يمكنك أيضًا أن تكون واثقًا من أنك تستخدم واقيات الشمس التي تحترم بيئتنا:

  • جميع المنتجات في مجموعة Eucerin الواسعة للحماية من الشمس خالية من octinoxate وoxybenzone (فلاتر أشعة UV التي تسهم في تبيض المرجان) ومتوافقة مع مشروع قانون هاواي لحماية الشعاب المرجانية
  • معظم منتجاتنا خالية بالفعل من النايلون، وهو نوع من الجسيمات البلاستيكية. ومجموعتنا الكاملة ستكون خالية من النايلون بحلول نهاية عام 2020
  • كل تركيبة من Eucerin Sun قابلة للتحلل الحيوي بنسبة 70%، وهذا يقلل من تأثيرها على البيئة البحرية
  • نقوم بتقييم التركيبات الخاصة بنا باستمرار لمواصلة تخفيف أثرها على البيئة، فنحن نهدف إلى تقديم أعلى معايير الحماية من الشمس وتحسين التوافق البيئي للمنتجات.
حماية بشرتك والعناية بكوكبنا

Eucerin Sun فلاتر UV

على الرغم من أن الأبحاث حول تأثير فلاتر أشعة UV على المرجان لا تزال في مراحلها المبكرة (الدراسات جارية في المختبرات بدلاً من "الواقع")، فإن جميع واقيات الشمس من Eucerin خالية بالفعل من oxybenzone (benzophenone-3) وoctinoxate (ethylhexyl methoxycinnamate) ومتوافقة تمامًا مع مشروع قانون هاواي لحماية الشعاب المرجانية.

تلتزم أبحاثنا بتطوير واختبار منتجات الحماية من الشمس
نحن نستخدم فقط فلاتر أشعة UV المعدنية والعضوية التي تتوافق مع المعايير القانونية الصارمة الصادرة عن الاتحاد الأوروبي الأوروبية بخصوص مستحضرات التجميل. كم نستخدم مزيجًا مثاليًا من هذه الفلاتر لمنح بشرتك أفضل حماية.

Eucerin Sun خالية من النايلون

النايلون هو نوع من الجسيمات البلاستيكية، والتي هي عبارة عن جزيئات بلاستيكية صلبة صغيرة جدًا وغير قابلة للذوبان في الماء وغير قابلة للتحلل الحيوي. بمجرد وجودها في مياه البحر، تبقى جزيئات البلاستيك الدقيقة هناك وتتكسر ببطء شديد مما يسبب التلوث البحري. ونذكر هنا أن هناك جدل عام كبير حول التأثير البيئي لاستخدامها. 3

غالبًا ما يستخدم النايلون في منتجات مستحضرات التجميل والعناية الشخصية لتحسين البشرة: فهو يساعد على إعطاء التركيبة ملمسًا ناعمًا أثناء التطبيق. رغم عدم وجود تشريع حول استخدام النايلون في العناية بالبشرة، فقد اتخذت Eucerin المبادرة لإزالته. فنحن لم نستخدم أي مواد بلاستيكية دقيقة في تطوير منتجات جديدة منذ عام 2015، وبحلول نهاية عام 2020، ستكون جميع منتجات Eucerin خالية من النايلون بنسبة 100٪. كما ندعم بشكل استباقي البحث العلمي في مجال استخدام البوليمرات الاصطناعية كعناصر للعناية بالبشرة لضمان استمرار التطور.

3 يعرّف برنامج الأمم المتحدة للبيئة الجسيمات البلاستيكية بأنها بوليمرات اصطناعية و/أو بوليمرات مشتركة (اللدائن) بحجم لا يقل عن 5 مم. هذه الجزيئات صلبة وغير قابلة للذوبان في الماء وغير قابلة للتحلل الحيوي.
آخر ابتكاراتنا للحماية من الشمس خالية من النايلون بنسبة 100%

Eucerin Sun وقابلية التحلل الحيوي

تعتبر قابلية التحلل الحيوي أمرًا مهمًا عند الحديث عن منتجات صديقة للبيئة.

تعتبر المادة قابلة للتحلل عندما تكون قابلة للتحلل الحيوي وفقًا للمعايير الأوروبية. ويعد التحلل الحيوي أمرًا بالغ الأهمية لأن المواد القابلة للتحلل قادرة على التحلل بشكل أسرع عند وصولها إلى المحيط بدلاً من أن تظل في شكلها الحالي لفترة طويلة جدًا. وكلما كان التحلل الحيوي للمنتج أسهل، كملا قلّ ضرره على البيئة.

معظم المكونات المستخدمة في واقيات الشمس Eucerin لا تصنف على أنها قابلة للتحلل الحيوي فقط، بل بأنها قابلة للتحلل بسهولة. ووفقًا لطرق الاختبار المقبولة والمتوافق عليها دوليًا، تعتبر المادة قابلة للتحلل بسهولة عندما تتمكن العوامل البيولوجية في البيئة المائية، على سبيل المثال الكائنات الحية الدقيقة، من تحليلها إلى عناصر أساسية بنسبة 60٪ على الأقل في غضون 28 يومًا.


لا تلبي جميع خيارات المكونات القابلة للتحلل الحيوي، وخاصة فلاتر أشعة UV، بمعاييرنا العالية من حيث الفعالية وتوافقها مع البشرة. تجري Eucerin تحليلًا فرديًا لكل مكون في جميع تركيبات Sun الخاصة بنا لتحديد سهولة التحلل البيولوجي. كما أن كل تركيبة من منتجات Eucerin Sun قابلة للتحلل البيولوجي بالفعل بنسبة تصل إلى 70% بالإضافة إلى منح بشرتك أعلى معايير الحماية من الشمس.

حماية من الشمس لبشرتك عالية الجودة ودون أي تساهل

خبرتنا الممتدة لأكثر من 130 عامًا في العناية بالبشرة منحتنا سمعة طيبة في مجال حماية البشرة من الشمس من حيث الابتكار والفعالية، وسنظل ملتزمين بتوفير حماية فائقة من الشمس لطيفة على بشرتك وعلى البيئة في آن معًا. 

توفر منتجات Eucerin Sun أفضل المكونات على الإطلاق، إذ تلبي فلاتر أشعة UVA/UVB الخاصة بنا معايير الحماية العالية المحددة في توجيهات الإتحاد الأوروبي الخاصّة بمستحضرات التجميل. كما أن مستويات الحماية من أشعة UVA التي يوفرها هي أعلى من الحد الأدنى الموصي به من قبل الاتحاد الأوروبي. تجمع تقنية الطيف المتطورة الخاصة بنا بين فلاتر UVA/UVB الواسعة النطاق والمستقرة ضوئيًا وLicochalcone A لتحييد الذرات الحرة الناجمة عن أشعة UV والضوء المرئي عالي الطاقة HEVIS. كما تحتوي التركيبات على Glycyrrhetinic Acid الذي يدعم آلية ترميم الحمض النووي للبشرة، بعض المنتجات تحتوي على مكونات أخرى تعالج مشاكل جليدة معينة.

احم بشرتك واعتني بالبيئة مع Eucerin Sun

We create products with textures you’ll love using. Whether you choose a light cream-gel, a richer cream, pump spray or aerosol all our sunscreens absorb quickly and are non-greasy.

They’ve been extensively tested too – both in a lab and in the home environment – with a range of consumers including those with skin concerns. All Eucerin Sun products are clinically and dermatologically proven to be highly effective at protecting against sun-induced skin damage. Dermatological tests also demonstrate that the products are well-tolerated by sensitive skin and other skin types with specific needs.

 

 

 

نحن نصنع منتجات ذات قوام تحب استخدامه. سواء اخترت كريمًا خفيفًا أو كريمًا أكثر غنى أو بخاخًا أو رذاذًا، فإن جميع واقيات الشمس سريعة الامتصاص وغير دهنية.

لقد تم اختبار منتجاتنا على نطاق واسع أيضًا - سواء في المختبر أو في بيئة منزلية - مع مجموعة من المستهلكين بما في ذلك أولئك الذين يعانون من مشاكل جلدية. أثبتت جميع منتجات Eucerin Sun سريريًا وجلديًا فاعلية عالية في الوقاية من تلف الجلد الناجم عن الشمس. تثبت الاختبارات الجلدية أيضًا أن المنتجات متوافقة مع البشرة الحساسة وأنواع البشرة الأخرى ذات الاحتياجات الخاصة.

 

Related Articles

منتجات ذات صلة