عالمة في مختبر

أبحاث Eucerin لإيجاد الحلول والعمل على تحقيق ثورة طبية

إن فهم فسيولوجيا البشرة و وظائفها وإيجاد مكونات نشطة و فعالة هي الخطوات المرتبطة بتطوير مستحضرات مبتكرة للعناية بالبشرة. و تحتاج هذه العملية إلى أبحاث مكثفة.
الجمع بين التخصصات العلمية المتعددة والأبحاث و المعلومات عن الأمراض الجلدية يؤكد بأن Eucerin  تضع معاييرها الخاصة فيما يختص بالحلول الحديثة للعناية بالبشرة.


البحث عن العنصر النشط الأكثر فعالية

ما الذي يجعل منتجات Eucerin  للعناية بالبشرة فعالة إلى هذه الدرجة؟ إن الركيزة الأساسية  لكل منتج من Eucerin هو ما يسمى "بالعنصر الرئيسي" - أي المكون الفعال.
إن تحسين مظهر التجاعيد أو الحد من الضرر الناتج عن أشعة الشمس أو معالجة عيوب البشرة بشكل فعال يتطلب تركيبات قوية تحتوي على مواد فعالة. لذلك عندما يتعلق الأمر بتطوير منتج جديد، تبدأ فرق البحث لدينا بتحديد العنصر الرئيسي الأمثل الذي سيعالج مشكلة الجلد المطروحة. و هي ليست مهمة سهلة، إذ يتطلب ذلك القيام بأبحاث مكثفة و معقدة و اختبارات يمكن أن تستغرق سنوات عديدة.


عالمة تنظر من خلال مجهر
يبحث علماء Eucerin عن العناصر الرئيسية النشطة - و هي الركيزة الأساسية لكل منتج
عالم يحمل أنبوب اختبار
البحث عن عناصر رئيسية نشطة لدعم بشرتنا هو الركيزة الأساسية لتطور Eucerin.

العناصر الرئيسية النشطة: ضرورية لتحسين الجلد

من أجل تحقيق هذا الهدف،  يعمل أكثر من 500 عالم في Beiersdorf على تحليل العمليات المعقدة التي تحدث في الجلد ودراسة عمليات التمثيل الغذائي التي تحدث في خلايا الجلد الفردية. و المكونات النشطة و الفعالة - سواءاً تلك الموجودة في الجلد أو من مصادر أخرى - ضرورية لتحفيز العمليات الطبيعية في الجلد للحفاظ على بشرة متألقة وفتية المظهر. تحمي منتجات Eucerin البشرة وتحافظ على صحتها.
يتم إجراء اختبارات مكثفة لمعرفة ما إذا كان الجلد سيتفاعل مع المكونات الفعالة، إذ يجب أن يتم ذلك بشكل مثالي. و يمكن أن يتطلب ذلك احتواء المادة على خصائص مضادة للإلتهابات، تعمل على تسريع عملية تجدد خلايا البشرة كما هو مطلوب من الكريمات المضادة للشيخوخة، أو التي تعمل على مكافحة حالات جلدية معينة.


علماء يقومون باختبار كريم
تطوير المنتج هو عملية متخصصة في Beiersdorf. يتم إجراء اختبارات مكثفة من قبل أطباء الأمراض الجلدية والباحثين - للمحافظة على صحة بشرتك وتألقها.

Gluco-glycerol

تقنية مستوحاة من اكتشاف حائز على جائزة نوبل: في العام 2010، كان اكتشاف Aquaporins الحائزعلى جائزة نوبل  - وهي عبارة عن قنوات مائية صغيرة في أغشية خلايا الطبقة الخارجية من البشرة - مصدر الهام أدى إلى ابتكار في مجال ترطيب: يحفز العنصر النشيط Gluco-glycerol (جزيء تنتجه الكائنات الدقيقة مثل الطحالب الخضراء المزرقة)  تكون Aquaporins جديدة  (قنوات مائية صغيرة) في خلايا الجلد، مما يدعم شبكة الترطيب الطبيعية للبشرة. و نظراً لقدرته على تعزيز عملية ترطيب الجلد، فهو مناسب بشكل خاص للعناية بالبشرة الجافة و الجافة جداً. و هذا المكون موجود في 
 Eucerin AQUAporin ACTIVE, Complete Repair and Men’s Deep Moisture.

 

 

رسم توضيحي لبشرة مصابة بالجفاف و أخرى مرطبة

Urea

عامل مرطب: : Urea هي مادة موجودة بشكل طبيعي في البشرة وجزء لا يتجزأ من عوامل الترطيب الطبيعية (NMF's). يؤدي نقص Urea إلى زيادة فقدان الماء في البشرة، فقد  أظهرت التحليلات المخبرية أن تركيز Urea في البشرة الجافة يكون أقل من تركيزه في البشرة  السليمة  بنسبة 50%. إن إمداد البشرة ب Urea يمكنه أن يعوض هذا النقص إلى حد كبير. إن تحضيرات العناية بالبشرة باستخدام Urea يمكنها أن تعوض هذا النقص من خلال زيادة قدرة البشرة على جمع الماء، وبالتالي تحسين البشرة الجافة أو إعادتها إلى حالتها الطبيعية. قدمت Eucerin أولى منتجاتها المحتوية على Urea في العام 1991، من خلال استعمال طريقة التثبيت الفعال. ويمكنك الحصول على Urea  في منتجات Eucerin Hyal-Urea و Complete Repair.

 

 

Hyaluronic Acid

المركب المضاد للشيخوخة: مزيج فريد من حمض Hyaluronic Acid القصير والطويل السلاسل الذي يستهدف كل أنواع التجاعيد من الخطوط الدقيقة الناشئة إلى التجاعيد العميقة. تحتوي هذه التركيبة التي تتضمن أيضاً هذا النهج المؤلف من شقين على المادة الحيوية Glycine Saponin المعروفة بتحفيز عملية التوليف الطبيعية ل Hyaluronic Acid*. وهكذا تزداد نعومة الجلد و تقل الخطوط والتجاعيد بشكل واضح. يمكنك العثور على Hyaluronic Acid (بالإضافة إلى غيره من الأحماض) في مجموعة Eucerin Hyaluron-Filler.
*بيانات في المختبر

 

 

" رسم توضيحي للبشرة قبل وبعد استخدام Eucerin Hyaluron-Filler"
بعد اختراق العناصر النشطة لطبقات الجلد، تبدو البشرة أكثر انتفاخاً

Licochalcone A

 

الـLicochalcone A هو مادة بيولوجية فعالة مستمدة من مستخلص جذور نبات عرق السوس Glycyrrhiza inflata، و تمتلك العديد من الخصائص المفيدة للجلد: فهي مضادة للأكسدة و التهيج و الإلتهاب. تعمل هذه المادة على بناء مخزون مضادة للأكسدة في الطبقة الخارجية من البشرة، و توفر لخلايا الجلد حماية مثبتة من الأضرار الناتجة عن أشعة الشمس التي تسببها الذرات الحرة. ويستخدم هذا المكون المهم جداً في العديد من منتجات Eucerin، مثل Eucerin Suncare، والمنتجات المضادة للإحمرار، ومجموعة AtopiControl، وكريم النهار DermoPURIFYER.

"إن العثور على مكون رئيسي نشط جديد يتلاءم مع فسيولوجيا الجلد بشكل مثالي، مثل المادة البيولوجية Licochalcone A الخاصة ب Eucerin، أمر نادر الحدوث مثل العثور على إبرة في كومة قش."


الدكتور راينر والبر، رئيس قسم الأبحاث والتطوير في Eucerin

 

أبحاثنا

  1. رسم توضيحي ليد وعدسة مكبرة

    فهم الجلد: نسعى للحفاظ على صحة بشرتك و تألقها-  اعرف المزيد عن هذا التفاني والحماس. اعرف المزيد

     

     

  2. رسم توضيحي لأنبوب اختبار ومجهر

    إيجاد الحلول: نحن نبحث عن الحلول الأمثل والأفضل - لأن بشرتك تستحق كل هذا العناء.


  3. رسم توضيح لوعائين من المنتج

    تطوير المنتج: تعرف على كيفية تحويل التركيبة إلى منتج. اعرف المزيد.

     

     

  4. رسم توضيحي لرجل مع سماعة الطبيب

    سلامة وكفاءة: كيف يمكن ل Eucerin ضمان منتج آمن و تستطيع البشرة تحمله؟  اعرف هنا