• 1/2 كريم ملون للحماية من أشعة الشمس +Eucerin Sun Creme Tinted SPF 50
  • 2/2
  • 1/2 كريم ملون للحماية من أشعة الشمس +Eucerin Sun Creme Tinted SPF 50
  • 2/2

كريم ملون للحماية من أشعة الشمس +Eucerin Sun Creme Tinted SPF 50

  • star-stroke
  • star-stroke
  • star-stroke
  • star-stroke
  • star-stroke
0
0 تعليقات

كريم حماية من أشعة الشمس للوجه مع لون خفيف و حماية من أشعة UV عالية جداً و حماية خلوية.

هذا الكريم الملون الخفيف و الخالي من الزيوت مناسب لكل أنواع البشرة. 

عن

Eucerin Sun Creme Tinted SPF 50+ هو واقي من الشمس متطور للوجه مع صبغات عضوية خفيفة اللون تؤمن حماية من أشعة الشمس بالإضافة إلى لون بشرة متناسق و ذو اسمرار طبيعي. كما أنه يمنع المزيد من سواد بقع التصبغ. تركيبة كريم خالية من الزيوت. لا يغلق المسام. مناسب لجميع أنواع البشرة.
بالإضافة إلى اللون العضوي الطبيعي، توفر هذه التركيبة المبتكرة حماية من تلف البشرة الناجم عن أشعة الشمس: 
• نظام فلتر للأشعة فوق البنفسجية UVA/UVB عالي الفعالية و صامد للضوء مع  Tinosorb S يوفر حماية مثبتة ضد حروق الشمس و متوافقة مع توجيهات الإتحاد الأوروبي الخاصة بمستحضرات التجميل - رابطة العناية الشخصية (المسماة Colipa سابقاً).. 
• الحماية الخلوية للبشرة من خلال Licochalcone A - مضاد الأكسدة الفعال الذي يحمي البشرة من الضرر الناتج عن الذرات الحرة.

الدراسات السريرية

أثبتت الدراسات السريرية كفاءة الكريم الملون للحماية من أشعة الشمس Eucerin Sun Creme Tinted SPF 50+ و توافقه مع البشرة. مناسب للبشرة الحساسة و للإستعمال بعد التقشير الكيميائي أو العلاج بالليزر.

الخصائص

  • عامل حماية من أشعة الشمس SPF 50+
  • ملون
  • خالٍ من الزيوت
  • خالٍ من الرائحة
  • لا يغلق المسام

كيفية استعمال

التعليمات

• تجنب ملامسة العينين.
• لا تستخدمه على الأطفال الصغار.
• تجنب أشعة الشمس الحادة في منتصف النهار و التعرض الشديد لأشعة الشمس لأن حتى واقيات الشمس مع عوامل حماية SPFs عالية لا توفر لك حماية 100%. 
• يوضع بكمية وافرة قبل التعرض لأشعة الشمس و يكرر استخدامه خاصة بعد السباحة و التنشيف و التعرق للمحافظة على الحماية الأولية. إن استخدام كمية غير كافية من واقي الشمس يقلل من فعالية الحماية. 
• تجنب ملامسة الأقمشة و السطوح القاسية لمنع تلطيخها باللوشن. 
• لا تتعرض لأشعة الشمس لفترة طويلة من الزمن، حتى عند استخدام منتج واقي من الشمس.

لروتينك اليومي

الخطوة 1. نظف

للبشرة العادية:
نظف وجهك بواسطة الجل المنظف Eucerin DermatoCLEAN Cleansing Gel.

للبشرة الجافة إلى الجافة جداً: 
نظف وجهك بواسطة الحليب المنظف الخفيف Eucerin DermatoCLEAN Mild Cleansing Milk.

للبشرة الدهنية إلى المختلطة أو المعرضة لحب الشباب: 
نظف وجهك بواسطة الجل المنظف Eucerin DermoPURIFYER Cleansing Gel.

اقرئي المزيد

الخطوة 2. وحد لون بشرتك

للبشرة الدهنية إلى المختلطة أو المعرضة لحب الشباب: 
وحد لون بشرتك بواسطة التونر المنقي Eucerin DermoPURIFYER Toner.

لجميع أنواع البشرة الأخرى: 
وحد لون بشرتك بواسطة التونر المنقي Eucerin DermatoCLEAN Clarifying Toner.

اقرئي المزيد

الخطوة 3. عناية خاصة

لجميع أنواع البشرة:
عالج بشرتك بواسطة الكريم المركز لملء التجاعيد Eucerin Hyaluron-FILLER Concentrate لترطيب البشرة و الحد من التجاعيد. 

للبشرة الدهنية و المعرضة لحب الشباب:
عالج بشرتك بواسطة الكريم المركز Eucerin DermoPURIFYER Active Concentrate.

اقرئي المزيد

الخطوة 4: اعتن

إذا كان التعرض لأشعة الشمس أمراً متوقعاً، استخدم الكريم الملون للحماية من أشعة الشمس Eucerin  Sun Creme Tinted SPF 50+  بانتظام بعد وضع منتجات العناية على البشرة.

اقرئي المزيد

الخطوة 5: احم

إذا كان التعرض لأشعة الشمس أمراً متوقعاً، استخدم الكريم الملون للحماية من أشعة الشمس Eucerin  Sun Creme Tinted SPF 50+  بانتظام بعد وضع منتجات العناية على البشرة.

اقرئي المزيد

ما يفعل و ما يترك

استخدم الكريم الملون للحماية من أشعة الشمس Eucerin Sun Creme Tinted SPF 50+ إذا...

كنت تبحث عن واقي من الشمس يوفر حماية عالية جداً لوجهك مع ملون خفيف:

Eucerin Sun Creme Tinted SPF 50+ هو واقي من الشمس يوفر حماية عالية جداً يحتوي على ملون عضوي للحصول لون بشرة متناسق و ذو اسمرار طبيعي. و هو مناسب لجميع أنواع البشرة. 

خضعت مؤخراً لتقشير كيميائي:

بما أن Eucerin Sun Crème Tinted SPF 50+ هو واقي من الشمس يوفر حماية عالية جداً، فهو مناسب لحماية بشرة الوجه التي خضعت مؤخراً لتقشير كيميائي. كما تغطي الصبغة الملونة أي عيوب أو علامات تصبغ في البشرة كفائدة إضافية. 

خضعت مؤخراً لعلاج بالليزر في الوجه:

بما أن Eucerin Sun Creme Tinted SPF 50+ هو واقي من الشمس يوفر حماية عالية جداً، فهو مناسب لحماية بشرة الوجه التي خضعت مؤخراً لعلاج بالليزر.

جرب منتجاً آخر إذا...

أردت واقي من الشمس مصمم خصيصاً للأطفال:

جرب واقي من الشمس من المجموعة المخصصة للأطفال، مثل لوشن حماية الأطفال من أشعة الشمس Eucerin Kids Micropigment Sun Lotion SPF 25 للأطفال الرضع ما فوق 6 أشهر من العمر، أو بخاخ حماية الأطفال من أشعة الشمس Eucerin Kids Sun Spray SPF 50+ أو لوشن حماية الأطفال من أشعة الشمس Eucerin Kids Sun Lotion SPF 50+ للأطفال ما فوق عمر السنة. 

كانت بشرتك دهنية إلى معرضة لحب الشباب

و أردت لمسة نهائية جافة و خالية من اللمعة تدوم طويلاً جرب جل الحماية من أشعة الشمس للبشرة الدهنية Eucerin Sun Gel-Creme Oil Control Dry Touch SPF 30/50+.

أردت واقي من الشمس لجسمك:

جرب بخاخ الحماية من اأشعة الشمس Eucerin Sun Spray 20/50+، بخاخ الحماية من أشعة الشمس الشفاف Eucerin Sun Spray Transparent SPF 30/50، لوشن الحماية من أشعة الشمس الخفيف جداُ Eucerin Sun Lotion Extra Light SPF 30/50 أو لوشن الحماية من أشعة الشمس للبشرة الجافة Eucerin Sun Lotion Dry Skin SPF 30/50+.

مكونات

كيفية عملها

التعرض المفرط لأشعة الشمس يمكنه أن يؤدي إلى تضرر البشرة بشكل خطير، و حتى إلى سرطان الجلد. تخترق أشعة UVB الطبقة الخارجية من البشرة و قد تؤدي إلى حروق الشمس بالإضافة إلى تلف مباشر للحمض النووي. تخترق أشعة UVA الطبقة السفلى من البشرة و تسبب تكون الذرات الحرة. و هذه الذرات الحرة يمكنها أن تسبب حساسية الشمس و أن تؤدي إلى تلف غير مباشر للحمض النووي، مما يقلل من نشاط الخلية و يؤدي إلى الشيخوخة المبكرة للبشرة. 
تعمل خصائص Licochalcone A المضادة للأكسدة الفعالة على تحييد تأثير الذرات الحرة لمنع الإجهاد التأكسدي، و بالتالي تحمي البشرة من التلف الخلوي. 

أسئلة متكررة (6)

    أي واقي من الشمس مع عامل حماية SPF احتاج؟

    يطيل عامل الحماية من أشعة الشمس Sun Protection Factor(SPF) الوقت الذي تتطلبه البشرة للإصابة بحروق بفعل عامل معين. على سبيل المثال، الشخص الذي يصاب بحروق الشمس بعد التعرض لأشعة الشمس لمدة 30 دقيقة دون استخدام واقي من الشمس، لن يصاب بحروق عند تعرضه لأشعة الشمس لمدة 300 دقيقة عند استخدامه واقي من الشمس بكميات كبيرة كافية مع عامل حماية SPF 30. بالرغم من ذلك، يفضل التعرض للشمس بنسبة تصل إلى 60% فقط من تلك المدة، و تذكر أن تضرر البشرة قد يحدث حتى قبل ظهور حروق الشمس. 

    لماذا تحتاج البشرة الحساسة إلى عناية خاصة من أشعة الشمس؟

    نظراً لضعف حاجزها الواقي، البشرة الحساسة أكثر عرضة للمهيجات. لذلك فمن الضروري أن تكون الحماية من أشعة الشمس مصممة خصيصاً للبشرة الحساسة و تم اختبارها عليها، و أن تلبي خصائصها الإحتياجات الخاصة بهذه الحالة. 

    هل كريم الحماية من أشعة الشمس Eucerin Sun Creme Tinted SPF 50+ مناسب للأطفال الصغار؟

    طور كريم الحماية من أشعة الشمس Eucerin Sun Creme SPF 50+ خصيصاً لبشرة البالغين أما للإطفال ما فوق عمر السنة فجرب لوشن حماية الأطفال من أشعة الشمس Eucerin Kids Sun Lotion SPF 50+ أو بخاخ حماية الأطفال من أشعة الشمس Eucerin Kids Sun Spray SPF 50+. للأطفال ما فوق 6 أشهر من العمر جرب لوشن حماية الأطفال من أشعة الشمس Eucerin Kids Micropigment Sun Lotion SPF 25.

    ما الفرق بين الكريم الملون للحماية من أشعة الشمس Eucerin Sun Creme Tinted SPF 50+ و كريم الحماية من أشعة الشمس Eucerin Sun Creme SPF 50+؟

    بالرغم من أن كلاهما يحتوي على عامل حماية 50+ و يوفر مستوى حماية من أشعة الشمس عالٍ جداً، إلا أن كريم الحماية من أشعة الشمس الملون Eucerin Sun Creme Tinted SPF 50+ يحتوي على صبغات عضوية ملونة للبشرة لتبدو ذات لون اسمرار طبيعي، كما يسمح بتغطية بقع التصبغ أيضاً. و هو مناسب لجميع أنواع البشرة. أما Eucerin Sun Creme SPF 50+  فهو يحتوي على Glycyrrhetinic Acid لتعزيز حماية البشرة الذاتية للحمض النووي و آليات الترميم الخاصة بها. و هو مناسب للبشرة العادية إلى الجافة.  

    ما الفرق بين فلاتر الأشعة فوق البنفسجية UVA/UVB المعدنية و الكيميائية، و أي منها يجب علي استخدامه؟

    تمتص الفلاتر الكيميائية أشعة UV و تحولها إلى حرارة غير ضارة أو مؤذية، بينما تبقى الفلاتر المعدنية على سطح البشرة و تعكس أشعة UV التي تصل إلى سطح البشرة و تفرقها. في حين تعتبر الفلاتر الكيميائية آمنة بشكل عام، ينصح باستخدام الفلاتر المعدنية في حال عدم تحمل البشرة للفلاتر الكيميائية أو لحماية الأطفال و الرضع من أشعة الشمس، إذ أن بشرتهم حساسة لدرجة كبيرة. 

    ما هو الفرق بين أشعة UVA و أشعة UVB؟

    الأشعة فوق البنفسجية الطويلة الموجة UVA (فوق البنفسجية A) التي تنبعث من الشمس تخترق البشرة بعمق و هي العامل الأساسي للإجهاد التأكسدي في البشرة. و تلعب دوراً أكبر في ضرر أشعة الشمس الطويل الأمد و هي السبب الرئيسي لشيخوخة البشرة و سرطان الجلد. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لأشعة UVA أن تحفز ثوران الضوء المتعدد الأشكال (PLE)، الذي يعرف بحساسية الشمس. أما الأشعة فوق البنفسجية القصيرة الموجة UVB (فوق البنفسجية B) فهي تسبب ضرراً مباشراً يظهر على البشرة، مما يؤدي إلى ما نشير إليه بحروق الشمس. فهي تخترق البشرة بشكل أقل عمق من أشعة UVA و لكنها السبب الرئيسي لتلف الحمض النووي. 

منتجات ذات صلة